ريميسا لايت

رغم إصابته.. “دجوكوفيتش” يفاجئ جماهير “استعراضية أديليد” بالمشاركة

على الرغم من انسحابه من مباراة استعراضية في “أديليد” بسبب معاناته مع بثور ظهرت على يده؛ عاد الصربي نوفاك دجوكوفيتش، للمشاركة في المجموعة الثانية حرصًا على معاونة مواطنه فيليب كراينوفيتش في تحقيق الانتصار على منافسه، يانيك سينر.

وكان المقرّر أن يخوض “دجوكوفيتش”، المصنف الأول عالميًا، مباراته المرتقبة أمام أربعة آلاف متفرج، ولكن إصابة يده أجبرته على الانسحاب قبل موعد المواجهة بدقائق.

وفيما اعتبرته الجماهير مفاجأة سعيدة، هبط “دجوكوفيتش” إلى الملعب ليشارك في المجموعة الثانية بعد فوز زميله “كراينوفيتش”، بالمجموعة الأولى، ليتمكن من الانتصار على منافسه الإيطالي بنتيجة “6-3 و6-3”.

وكان البطل الصربي، قد خروج للتوّ من الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يومًا، ولكنه اضطر للانسحاب، معبّرًا عن استيائه لذلك بالقول: أشعر بالأسف لأنني لم أستطع المشاركة في المباراة الأولى، وقد تلقيت العلاج، ووجدت نفسي لست على ما يرام، ولم أكن واثقًا مما يجب عليّ فعله.

 وأضاف: نحن كمتحرفين اعتدنا على تحمل الكثير من الألم لمواصلة المشاركة في التحديات، لذلك فإن الأمر لم يكن بهذه السهولة، لكنني فضلت عدم المجازفة خاصة ونحن نترقب بطولتيْ كأس اتحاد اللاعبين المحترفين وأستراليا المفتوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى