أهم الأخبارالرياضة الليبية

بعد توديع “الشان”.. الاتحاد الليبي يُحدّد موعد المباريات المؤجّلة من الجولة الأولى

أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم فرمانًا، تُحدّد فيه موعد المباريات المؤجّلة من الجولة الأولى في الدوري الممتاز، الذي انطلق خلال الأيام القليلة الماضية.

وحدّدت اللجنة يوميْ 5 و7 فبراير المقبلين ليكونا موعدًا لمباريات الأندية المتواجدة في المجموعتيْن الأولى والثانية بالدوري الليبي، كما حدّدت اللجنة موعد انطلاق المباريات والملعب والطاقم التحكيمي.

وتأتي تلك المباريات المُؤجّلة بسبب مُشاركة المنتخب الوطني المحلي في بطولة أمم أفريقيا للمحليين “الشان” التي ودّعها، مبكرًا، لتُقرّر لجنة المسابقات استغلال الأمر وتحديد مُباريات الأندية التي تم استدعاء قائمة المنتخب من صفوفها.

وبالنسبة للمجموعة الأولى؛ قرّرت اللجنة أن تُقام المباريات في الأوقات التالية:

يستضيف فريق “الأهلي بنغازي” نظيره “الهلال” في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت ليبيا على ملعب “شهداء بنينا”، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 فبراير.

أما المُباراة الثانية؛ فتجمع بين فريقيْ “النصر ونجوم اجدابيا”، وستُقام يوم السبت الموافق 6 فبراير في تمام الثالثة مساءً بتوقيت ليبيا على ملعب “شهداء بنينا”.

وبالنسبة لمُباريات المجموعة الثانية فمن المقرّر أن تكون على النحو التالي:

يستضيف فريق “الاتحاد” نظيره “الخُمس” على ملعب طرابلس يوم الجمعة 5 فبراير، في الثالثة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا، بينما يلتقي في التوقيت نفسه فريق “السويحلي” مع غريمه “المدينة”، على ملعب مصراتة.

وتُختتم المباريات المُؤجّلة بمُواجهةٍ مُهمّةٍ تجمع بين “الأهلي طرابلس” و”المحلة”، يوم السبت، في الثالثة والنصف مساءً على ملعب طرابلس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى