الرياضة الليبية

رغم الظروف الصحية والنفسية إلا أن “رضا عطية” يُقدّم أداء مبهراً رفقة الاتحاد المصراتي

كتب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المصراتي المدرب الوطني رضا عطية عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله، ولكن قد تجبرني بعض الظروف الصحية على الابتعاد عن مزاولة هوايتي المفضلة، ولو لفترة، والله المستعان، وما زادني حزنا وفاة أخي ومن أعز أصدقائي خوي (عادل أبوشكيوات) الله يرحمه ويسامحه”.

وعلى الرغم من هذه الكلمات التي تدل على انتهاء مسيرة رضا عطية مع الاتحاد المصراتي، إلا أنه لا يوجد شيء رسمي يدل على ذلك، وإلى هذه اللحظة رغم ظروفه الصحية والنفسية إلا أن رضا عطية مستمر مع الاتحاد المصراتي.

هذا ويعتبر رضا عطية في الوقت الحالي واحدًا من أفضل المدربين في الدوري الليبي الممتاز، لما يُقدمه رفقة فريقه الاتحاد المصراتي من نتائج مبهرة جعلته الحصان الأسود في المجموعة الثانية.

وكان لرضا عطية بصمة كبيرة في الأداء الذي ظهر به خلال مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز ، بإدارته الجيدة للمباريات، بشهادة القاصي والداني.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصراتي رفقة رضا عطية نجح في تحقيق الفوز خلال 6 مباريات من أصل 11 مباراة، وتعادل في مناسبتين، وخسر 3 لقاءات، محققًا 20 نقطة في المركز الثالث من سُلم ترتيب المجموعة الثانية في الدوري الليبي الممتاز.

ومن المتوقع أن يكون الاتحاد المصراتي أكثر قوة في مرحلة الإياب تحت قيادة رضا عطية، في حال استمراره مع الفريق، خصوصًا بعد التدعيمات التي قام بها مجلس الإدارة بانتداب مجموعة من اللاعبين المميزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى