الرياضة العالمية

رغم النتائج المُتراجعة.. إدارة “نابولي” تتمسّك بـ”جاتوزو”

أعلن نادي “نابولي”، عن تمسكّه الكامل بالمدير الفني للفريق، جينارو جاتوزو، ليقطع الطريق على الأنباء التي أثيرت، مؤخّرًا، بخصوص احتمالات إقالته من موقعه، بسبب الهبوط الواضح في مستوى الفريق وتدهور نتائجه في الدوري الإيطالي.

وكان “جاتوزو”، مدرّب “ميلان” السابق، قد تعرض لضغوط كبيرة بعد هزيمته أمام “يوفنتوس” بهدفين دون ردّ في كأس السوبر الإيطالية، ثم زادت الانتقادات عليه بعد الهزيمة بنتيجة “3-1″، على أرضه، على يد “فيرونا” في الدوري.

وقالت إدارة “نابولي” في بيان، إن رئيس النادي، أوريليو دي لورنتيس، ونائبه، إدواردو دي لورنتيس، وكذلك الرئيس التنفيذي، أندريا كيافيلي، قد عقدوا اجتماعًا مع الجهاز الفني، انتهى بإعلان تجديد الثقة بشكل كامل في “جاتوزو”، ليواصل دوره في تدريب الفريق.

وكان المدرّب، البالغ من العمر 43 عامًا، قد قاد “نابولي” في ديسمبر من عام 2019، مستلمًا الراية من كارلو أنشيلوتي، واستطاع أن يصل بالفريق إلى حصد لقب كأس إيطاليا في موسمه الأول، وهو اللقب الأول للنادي منذ ست سنوات.

يشار إلى أن “جاتوزو”، عندما كان لاعبًا، قد حقّق لقبين للدوري الإيطالي ومثلهما لدوري أبطال أوروبا مع “ميلان”، إضافة إلى كأس العالم مع إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى