الرياضة العالمية

رغم تهميشه.. “كونتي” يتمسّك باستمرار “إريكسن” مع “إنتر”

حسم أنطونيو كونتي، مدرب “إنتر”، الجدل حول مستقبل الدنماركي، كريستيان إريكسن، لاعب وسط الفريق، من الرحيل عن “النيراتزوري”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت الأيام الماضية، انتشار العديد من التقارير، التي ربطت اللاعب بالرحيل عن صفوف “إنتر”؛ نظرًا لعدم اندماجه مع خطط “كونتي”، وابتعاده عن المُشاركة أساسيًا في المباريات.

وأكد “كونتي” أن “إريكسن” لن يذهب إلى أي مكان هذا الشهر، بعد أن سجّل ركلة حرة رائعة ضد غريمه “ميلان”.

وانتقل “إريكسن” إلى العمالقة الإيطاليين منذ عام تقريبًا، لكنه فشل في تقديم عروضه المبهرة في خط الوسط، مثلما كان مع “توتنهام”، وارتبط ارتباطًا وثيقًا بالعودة إلى شمال لندن.

وأشارت التقارير إلى أن “أرسنال” يرغب في ضمّه، بينما قيل إن “باريس سان جيرمان” مُهتمٌ بخطوة من شأنها أن تجمعه مع مدربه السابق، ماوريسيو بوكيتينو.

في الوقت نفسه، أنهى “كونتي” الجدل وأصر على أنه لن يكون هناك لاعبين جدد ولا راحلين عن الفريق، في فترة الانتقالات في يناير.

وأوضح “كونتي” أنه ومنذ بداية فترة الانتقالات وهو يؤكد أن “إنتر” لن يرحل عنه أي لاعب ولا يبدو أن أحد يصدّقه بخصوص هذا الأمر.

وشدد على أنه يثق بقوة في قدرات “إريكسن”، وأنه مفيدٌ للفريق، وجزء من المشروع الذي يُخطّط له، وأنه سعيدٌ بتسجيله هذا الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى