أهم الأخبارالرياضة الليبية

رغم رفض الاتحاد تأجيل المباراة.. أنيمبا يبدأ مشواره في الدوري غدًا

فجّرت الصفحة الرسمية لنادي أنيمبا النيجيري على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مفاجأة من العيار الثقيل قبل حوالي 24 ساعة من مباراته أمام الاتحاد.

ومن المفترض أن يحل فريق أنيمبا ضيفًا على نظيره الاتحاد على ملعب شهداء بنينا غدًا الأحد ضمن منافسات إياب دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسبق أن حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد المباراة في وقت سابق بعد أن رفض الطعن المقدم من فريق الاتحاد باعتبار أنيمبا منسحبًا من المباراة التي كان مقررًا إقامتها في تونس.

واختار “كاف” يوم الغد موعدًا لإقامة المباراة واعتبارها مباراة الإياب بين الفريقين لتحديد المتأهل إلى دور المجموعات من البطولة.

وطلب الفريق النيجيري ضرورة تأجيل المباراة لنهاية الشهر بسبب صعوبة ترتيب ظروف السفر في وقت قصير لليبيا.

وطلب “كاف” من أنيمبا الحصول على موافقة نادي الاتحاد لتأجيل المباراة وهو ما قوبل بالرفض من العميد الليبي حيث أصر على خوض المباراة في موعدها.

وجاءت المفاجأة التي فجّرتها صفحة النادي النيجيري بالإعلان عن خوض مباراة غدًا على ملعبه أمام نظيره أبيا واريورز في افتتاح مشواره في الدوري النيجيري موسم 2021-2022.

فهل استسلم فريق أنيمبا لاعتباره منسحبًا من مباراة الإياب أمام الاتحاد وتأهل العميد على حسابه لدور المجموعات من البطولة القارية؟ أم أنه تحدٍ واضح وصريح ولديه ما يدافع به عن نفسه أمام “كاف” بخصوص تأجيل موعد المباراة بناءً على طلبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى