الرياضة العالمية

رغم رفع القيمة العرض.. رئيس توتنهام يتجاهل طلب مانشستر سيتي بضم هاري كين

ورد أن دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير رفض الرد على مكالمات مانشستر سيتي، الذي قدّم عرضًا جديدًا بقيمة 125 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع المهاجم هاري كين.

زاد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي تم رفض عرض قيمته 100 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا الصيف، اهتمامه بقائد إنجلترا، ويحرص على إتمام الصفقة قبل الموعد النهائي في 31 أغسطس.

كين نفسه؛ يتطلع إلى التحرك هذا الصيف ويعتقد أنه حصل على تأكيدات بأنه يمكنه الرحيل عن توتنهام إذا فشلوا في مواجهة التحدي على اللقب.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ديلي تلغراف” أن ليفي لا يزال مُصرًّا على أن كين لن يغادر توتنهام هذا الصيف وتوقف الآن عن الردّ على مكالمات مان سيتي.

يُفهم أن ليفي يقدر قيمة كين بـ 150 مليون جنيه إسترليني، ولا يتعرض لضغوط لبيع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، حيث لا يزال أمامه ثلاث سنوات في عقده.

عاد كين إلى تدريبات توتنهام يوم الجمعة الماضي لأول مرة منذ يورو 2020 وأجرى تدريبات فردية، قبل أن يعود إلى المجموعة للتدريب صباح الثلاثاء.

قد يكون المهاجم في منافسة على مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس ضد باكوس دي فيريرا البرتغالي، على الرغم من أنه مشكوكٌ فيه بسبب قلة لياقته البدنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى