الرياضة العالمية

رفائيل فاران: أعرف سبب اختيار كاسيميرو الانضمام لمانشستر يونايتد

أعرب مدافع مانشستر يونايتد، رافائيل فاران، عن سعادته باللعب إلى جانب الوافد الجديد كاسيميرو، ويعتقد أن سعي لاعب خط الوسط لتحدي جديد كان عاملاً أساسيًا في قراره الرحيل عن ريال مدريد.

أكمل اللاعب البرازيلي الدولي، البالغ من العمر 30 عامًا، انتقاله مقابل 70 مليون جنيه إسترليني إلى الشياطين الحمر مساء الاثنين، وتم الكشف عنه أمام جمهور أولد ترافورد قبل فوزه الرائع 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على منافسه ليفربول.

وقضى فاران، الذي لعب 90 دقيقة كاملة في مركز قلب الدفاع، ثماني سنوات مع كاسيميرو في ريال مدريد وحققوا 16 لقبًا مع العملاق الإسباني، من بينها أربع بطولات دوري أبطال أوروبا.

أنهى كاسيميرو ارتباطه الذي دام تسع سنوات مع لوس بلانكوس على أعلى مستوى، وساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يرفع كأس السوبر الأوروبي في وقت سابق من هذا الشهر.

يعتقد فاران أن كاسيميرو سينجح في الدوري الإنجليزي ويصر على أن لاعب الوسط لم يكن بحاجة إلى الإقناع للانتقال إلى أولد ترافورد.

قال فاران في تصريحات صحفية: “نعم، متحمس جدًا لوصول كاسيميرو، وأنا أعرف جودته تمامًا، ويمكنه تحقيق هذا التوازن للفريق، إنه محارب، لذلك أعتقد أنه سيستمتع حقًا بكرة القدم الإنجليزية”.

أضاف: “أعتقد أنها كانت ليلة مثالية بالنسبة له للقاء أولد ترافورد لأن الجو كان رائعًا للغاية، وهو يحقق انتصارًا لذلك كان رائعًا، وأعتقد أنه لا يحتاج إلى مساعدتي لاتخاذ قراره، أعرف بالضبط ما يشعر به ولماذا يأتي إلى هنا بعد ما عاشه في مدريد”.

وتابع: “إنه يحتاج إلى تحدٍ جديد، وأنا أعلم تمامًا ما يشعر به، وأعرف بالضبط سبب اختياره لهذا النادي، وإنها عملية مماثلة لذلك من الواضح أنني أتمنى له الأفضل وأنا أتحدث معه كثيرًا، لكنه لم يكن بحاجة لي لاتخاذ قراره”.

يمكن أن يشارك كاسيميرو لأول مرة مع الشياطين الحمر يوم السبت وقت الغداء عندما يسافرون إلى سانت ماري لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى