الرياضة الليبية

رفيق يستطلع هلال البقاء في الممتاز أمام الترسانة.. الليلة

يلتقي في الحادية عشر والنصف مساء، اليوم الأحد، بتوقيت طرابلس، فريقا الترسانة ورفيق، على ملعب «طرابلس الدولي» ضمن منافسات الجولة الثانية من إياب رباعي تفادي الهبوط بالدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2017 – 2018.

يحتل فريق الترسانة المركز الأخير في رباعي التتويج برصيد 3 نقاط، بينما يدخل فريق رفيق اللقاء ولديه 7 نقاط يحتل بها صدارة الترتيب الفرق، ويتطلع رفيق لمواصلة تفوقه على الترسانة حيث أنتهت نتيجة مباراة مرحلة الذهاب التي جمعت الفريقان على نفس الملعب، بانتصار كبير لصالح فريق رفيق بنتيجة (3-1).

لدى كلا الفريقين رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار في موقعة طرابلس الدولي، الترسانة لا بديل له عن تحقيق الفوز من أجل التمسك بما تبقى له من آمال في المنافسة على مقعد يضمن له البقاء في دوري الأضواء والشهرة، وخسارته الليلة تعني هبوطه رسميًا للدرجة الثانية.

على الجانب الأخر لدى رفيق فرصة كبيرة في حسم أحد المعدين المؤهلين للمشاركة في الممتاز الموسم المقبل، في حالة تمكن من الفوز الليلة، وحقق نجوم أجدابيا هو الأخر الفوز على النجمة في المباراة التي تجمعهما في نفس التوقيت.

الجدير بالذكر أن مباريات تفادي الهبوط تقام من مرحلتين، ذهابا وإيابا بين فرق رفيق والترسانة والنجمة ونجوم إجدابيا بحيث يبقي في الممتاز فريقين، ويهبط للدرجة الأولى مثلهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى