الرياضة العالمية

رقم قياسي ينتظر سيرجيو راموس خلال مواجهة فريقه أمام نيس

يمكن أن يعادل قلب دفاع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس الرقم القياسي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي عندما يستقبل الأبطال نيس في بارك دي برينس مساء السبت.
عانى لاعب ريال مدريد السابق من الإصابة الأولى مع فريق حديقة الأمراء، حيث شارك في 13 مباراة فقط في جميع المسابقات وسجل هدفين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.
بدأ راموس ثماني مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى حيث تعرض لإصابات شديدة في ربلة الساق طوال الموسم، لكنه أنهى الموسم بشكل منتظم مع ماوريسيو بوكيتينو.
منذ وصول كريستوف جاليتييه؛ تمكن اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، من جعل مشاكل الإصابة أمرًا من الماضي، وخاض بالفعل 11 مباراة هذا الموسم، وسجل ضد نانت في كأس الأبطال.
مع وجود راموس لاعبًا أساسيًا في الدفاعات الثلاثة إلى جانب ماركينيوس وبريسنيل كيمبيمبي ودانيلو بيريرا؛ لا يزال باريس سان جيرمان دون هزيمة على جميع الجبهات هذا الموسم، وفشل فقط في حصد أكبر عدد من النقاط ضد موناكو.
إذا لعب الإسباني وتجنب باريس سان جيرمان الهزيمة مساء السبت، فسيكون ذلك ظهوره الحادي والعشرين على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي دون أن يخسر ، مما يجعله معادلاً لرقم قياسي.
شارك راموس في 16 انتصارًا وأربعة تعادلات في أول 20 مباراة له في الدوري الفرنسي، والرقم القياسي الحالي البالغ 21 مباراة يحتفظ به حاليًا خوان بابلو سورين، الذي شارك في 14 انتصارًا وسبعة تعادلات.

أمضى سورين الظهير الأيسر السابق للأرجنتين موسمًا واحدًا فقط مع باريس سان جيرمان في 2003-04 – على سبيل الإعارة من كروزيرو ، ولم يتعرض نادي العاصمة لهزيمة واحدة في الدوري الممتاز في المباريات التي خاضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى