الرياضة الليبية

رمضانيات| السنوسي الهادي.. موهبة ليبية تتوهج في بلاد الحرمين

تمكن نجمنا الليبي الشاب، السنوسي الهادي، من تحقيق نجاح باهر، في بلاد الحرمين، رغم قصر فترة تجربته الإحترافية مع نادى الجبلين السعودي، الناشط بدوري الدرجة الأولي.

وكانت إدارة نادي الجبلين، قد حسمت صفقة لاعب خط الوسط  بنادي الاتحاد والمنتخب الليبي، عن طريق استعارته لمدة عام واحد لدعم فريقها المشارك في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

ونجح اللاعب الشاب فى ترك بصمة في الملاعب السعودية، وترك انطباع جيد أن الكرة الليبية بتاريخها العريق لازالت مليئة بالمواهب الشابة، رغم قلة اهدافه مع الجبلين، إذ أحرز 3 أهداف فقط ولكنه اكانت جميعها حاسمة، قادت فريقه لإحتلال المرتبة 15 وضمان البقاء فى المسابقة.

 

 

البداية

كان بداية مشوار التوهج للسنوسى الهادي مع الجبلين، خلال المعسكر الذى أقامه الفريق فى مصر، حيث بزغ نجم اللاعب ونجح فى فرض نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، بعدما تمكن من تسجيل اهداف وصناعة أخرى فى المباريات الودية التى خاضها الجلين هناك.

ففي مشاركته الأولى مع الجبلين، تمكن من صناعة هدف في انتصار فريقه بنتيحة 2 / 1 على نظيره الوشم السعودي الذي كان يعسكر بمصر أيضا.

 

السنوسي يلمع أمام الكوكب

رغم الهزيمة التي مني بها الجبلين امام الكوكب بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدورى السعودي، إلا أن السنوسي الهادي كان حاضرا وبقوة وتمكن من تسجيل هدف فريقه الوحيد بمهارة رائعة.

 

 

ديربي حائل

قاد السنوسي الهادي فريقه لحسم ديربي حائل، بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بين الجبلين والطائي بالدوري، ورغم عدم تسجيل السنوسي لهدف اللقاء إلا انه كان أفضل لاعبي الديربي، بشهادة خبراء اللعبة.

 

السنوسي يقضي على آمال العروبة

قاد محترفنا الدولي الليبي السنوسي الهادي، فريقه الجبلين السعودي إلى تحقيق فوز  مهم على فريق العروبة بتسجله هدف الفوز في اللقاء الذي انتهى بفوز الجبلين بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشر في الدوري السعودي الدرجة الاولى، وكان المحترف الليبي، نجم المباراة الأول وسجل الهدف الثاني في اللقاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى