الرياضة العالمية

روبيرتسون.. من عاطل عن العمل إلى الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا

شارك اللاعب الأسكتلندي، آندي روبيرتسون في مباريات ليفربول الأخيرة أمام روما، بعد إصابة زميله ألبيرتو مورينو، ليظهر اللاعب إمكانياته ويصبح أحد ركائز المدرب الألماني يورجن كلوب الأساسية.

 

روبيرتسون ظهير أيسر ليفربول

لكن المفارقة في بزوغ نجم اللاعب جاءت بعد عام 2012، عندما نشر في أحد تغريداته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» يطلب العمل لأنه عاطل ويحتاج الكثير من الأموال قائلا: “الحياة في هذا العمر دون مال لا تعني شيئًا، أبحث عن عمل”.

 

صحيفة ليفربول إيكو

وكان نادي ليفربول لكرة القدم، أعلن رسميًا، عن التوصل لاتفاق للتوقيع مع أندرو روبرتسون القادم من نادي هال سيتي.

 

ووافق الدولي الإسكتلندي، في يوليه 2017 على التوقيع على عقد طويل الأمد مع الريدز في مقر التدريبات ميلوود بعد إنهاء الفحوصات الطبية بنجاح.

 

وتحدث صاحب الـ ٢٣ عاماً مع الموقع الرسمي عن هذه المناسبة قائلاً: “أنا سعيد ولا أستطيع تصديق انتقالي إلى ليفربول، فكرت في هذا الموضوع كثيراً خلال الأسبوعين الماضيين ولكنني سعيد الآن لأنني أصبحت لاعب للنادي.

 

لاعب ليفربول

“عائلتي فخورة بما حققته حتى هذه اللحظة ولا يوجد شك بأنهم سعيدين للغاية. نحن نتطلع للانضمام لعائلة ليفربول.

 

“لا توجد الكثير من الأندية المميزة مثل ليفربول، عندما تلعب كرة القدم منذ طفولتك دائماً ما تحلم باللعب مع الأندية الكبيرة مثله.

 

“أريد إثبات إمكانياتي للجميع وآمل أن أتمكن من فعل ذلك هذا الموسم وأن أساعد النادي بأفضل طريقة ممكنة”.

 

الريدز كان قد فاز على الذئاب بنتيجة 7-6 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري في كييف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى