الرياضة العالمية

رودري يمدد عقده 3 مواسم إضافية ما مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي أن لاعب خط الوسط رودري وقّع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات، ليبقيه في النادي حتى يونيو 2027.

كان اللاعب الدولي الإسباني، البالغ من العمر 26 عامًا، أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق تحت قيادة بيب جوارديولا منذ وصوله من أتلتيكو مدريد مقابل 62,5 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2019.

بدأ رودري 134 من أصل 151 مباراة له في جميع المسابقات مع السيتيزنز، وفاز بخمسة ألقاب، بما في ذلك ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز المتتالية.

وفي حديثه إلى الموقع الرسمي للنادي حول الأسباب التي جعلته يقرر تمديد عقده؛ قال رودري: “الانضمام إلى سيتي في عام 2019 هو أفضل قرار اتخذته في مسيرتي، لقد أحببت كل ثانية هنا لقد كان المشجعون مذهلين معي، وأشعر بدعم كامل من النادي والمدير الفني يدفعني كل يوم”.

وأضاف: “لقد تحسنت كثيرا كلاعب، وأود أن أشكر بيب وجميع موظفي الغرف الخلفية على مساعدتهم، إنهم ملتزمون تماما بمساعدتي على أن أصبح أفضل لاعب يمكنني أن أكونه، وأنا أقدر عملهم الشاق”.

تابع: “لقد حققنا نجاحًا كبيرًا منذ أن جئت إلى هنا، وهو أمر يجعلني فخورًا جدا، ولكن كي أكون صادقًا؛ فإن هذا النجاح جعلني أكثر جوعًا بالنسبة لي، فبمجرد أن تبدأ في الفوز بالألقاب الكبيرة، لا تريد التوقف”.

واصل: “أشعر أن سيتي يقدم لي أفضل فرصة للفوز بالألقاب، ولهذا السبب أنا سعيد للغاية بالبقاء هنا لفترة أطول”.

ويعتقد أن بيع جابرييل خيسوس والرحيل المتوقع لرحيم سترلينج الذي كان يكسب ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ساعد في تجديد عقد رودري الجديد ويزعم أنه يوفر أموالا لمنح فودين عقدا جديدًا وفيرًا أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى