أهم الأخبارالرياضة الليبية

رومان كاتيلا يختار 24 لاعبًا للمشاركة في معسكر موريتانيا

كشف الاتحاد الليبي لكرة القدم عن قائمة منتخبنا الوطني المشاركة في المعسكر التدريبي المقام في دولة موريتانيا خلال الفترة من 21 مارس وحتى 29 من الشهر ذاته.

القائمة شهدت تواجد 3 حراس مرمى وهم مراد الوحيشي وجواد رزق وهارون بيري الذي يستدعى للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب بالإضافة إلى أحمد فكرون ومصطفى حمزة وعلي يوسف وحامد الثلبة وجمعة ابورقيقة والمهدي الكوت ومعتز معروف وطارق بشارة والشامخ العبيدي ومحمد التهامي وفاضل سلامة وسالم روما وصلاح فكرون وأكرم الزوي من اللاعبين المحليين.

وعلى صعيد المحترفين؛ تم استدعاء مؤيد اللافي وأنس الشبلي ومعتصم اسكندر وإبراهيم بودبوس ومحمد صولة والسنوسي الهادي.

يذكر أن منتخبنا الوطني خلال معسكر موريتانيا سيخوض مباراتين وديتين أمام صاحب الأرض منتخب المرابطون وقبلها أمام منتخب النيجر في دورة ودية يشارك فيها موريتانيا وليبيا والنيجر وموزمبيق تحت إشراف الاتحاد الموريتاني لكرة القدم في أيام الفيفا.

جدير بالذكر أن قائمة منتخبنا الوطني تشهد تواجد عدد كبير من اللاعبين الذين يتم استدعاؤهم للمرة الأولى بعد تألقهم في الفترة الماضية على مستوى الدوريات التي ينشطون فيها.

علمًا أن من يشرف على تدريب منتخبنا الوطني هو الأرجنتيني رومان كاتالا بشكل مؤقت خلفًا للإسباني خافيير كليمنتي الذي تم فسخ عقده بالتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى