الرياضة العالمية

روما يفتح الباب أمام رحيل تامي أبراهام في يناير

بحسب ما ورد، يستعد روما لاستقبال عروض لمهاجمه تامي أبراهام من مانشستر يونايتد العام المقبل.

تألق الدولي الإنجليزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد رحيله عن تشيلسي في صيف عام 2021، وسجل 27 هدفًا في 53 مباراة عبر جميع المسابقات خلال موسم ظهوره الأول.

حصد أبراهام لروما لقبًا أوروبيًا بعدما سجل تسعة أهداف في بطولة دوري المؤتمر، بينما سجل في الشباك 17 مرة وقدم أربع تمريرات حاسمة في 37 مباراة بالدوري الإيطالي.

ومع ذلك، فشل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في تكرار مثل هذا المستوى الغزير في المراحل الأولى من الموسم الحالي، حيث خرج بأربعة أهداف فقط وصنع هدفين في 20 مباراة في جميع المسابقات.

وخرج أبراهام إلى مقاعد البدلاء عندما لعب فريق المدرب جوزيه مورينيو مع ساسولو في 9 نوفمبر، على الرغم من أنه سجل كبديل قبل أن يفشل في هز الشباك مرة أخرى أمام تورينو في بداية الأسبوع.

عندما سأله الصحفيون عن معاناة أبراهام الأسبوع الماضي، أشار مورينيو إلى أن المهاجم كان مشغولًا جدًا بالحصول على مكان في كأس العالم لإنجلترا، وقال: “يجب أن تسأله ما هي المشكلة، وإذا كان مشتتًا، وإذا كان لديه مشكلة أو إذا إنه يفكر في كأس العالم”.

ومع ذلك ، لم يتم اختيار أبراهام في نهاية المطاف لتشكيلة منتخب إنجلترا لكأس العالم 2022، وادعى موقع “كالتشيو مركاتو” أن روما يمكن أن يكون مستعدًا لبيع اللاعب في يناير.

ويضيف التقرير أن الجيالوروسي سينظر في العروض المناسبة للاعب تشيلسي السابق خلال فصل الشتاء، مع حرص تياجو بينتو على جمع الأموال لتحسين مناطق أخرى من الملعب.

سجل أبراهام الذي لن يصبح لاعبًا مجانيًا حتى عام 2026 31 هدفًا و8 تمريرات حاسمة في 73 مباراة لروما ومن المفهوم أنه هدف لمان يونايتد.

يبحث الشياطين الحمر عن مهاجم جديد ليحل محل كريستيانو رونالدو، الذي يبدو أنه لعب آخر مباراة له مع النادي بعد مقابلته المثيرة مع بيرس مورغان.

اختار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا نقل كالوم ويلسون إلى قطر بدلاً من أبراهام ، لكن رئيس روما بينتو انتقد المدرب البالغ من العمر 52 عامًا لتركه المهاجم وكريس سمولينج، وكذلك مدافع ميلان فيكايو توموري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى