الرياضة العالمية

روما يكتسح سبال بسداسية في الدوري الإيطالي

حقق فريق روما فوزا عريضا بستة أهداف مقابل هدف واحد على حساب فريق سبال في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراة تسيدها ذئاب روما من بدايتها لنهايتها، أفتتح روما أهداف المباراة مبكرا عند الدقيقة 10 من عمر اللقاء بأقدام اللاعب كالينيتش، ونجح فريق سبال في العودة السريعة وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه ألبيرو شيري، ولكن روما عاد ليتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب كارليس بيريز.

وفي شوط المباراة الثاني واصل ذئاب روما تفوقهم وأحرزوا الهدف الثالث في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب أليكساندر كولاروف، وفي الدقيقة 52 أحرز برونو بيريز الهدف الرابع للذئاب، وعاد اللاعب نفسه لإحراز الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 90 من المباراة أختتم نيكولو زانيولو سداسية روما بالهدف الأخير.

بهذا الفوز العريض رفع ذئاب العاصمة الإيطالية رصيدهم إلى 61 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو في تجمد رصيد سبال، الذي هبط رسميا، لدوري الدرجة الثانية، عند 19 نقطة في المركز العشرين والأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى