الرياضة العالمية

صفقة تبادلية كبرى بين يوفنتوس وإنتر ميلان.. تعرف على تفاصيلها

يبدو أن الأرجنتيني جونزالة هيجواين، مهاجم فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم «الكالتشيو» بات غير مرغوب فيه داخل قلعة «أليانز ستاديوم» وأن مسئولي السيدة العجوز يسعون إلى التضحية به خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لليوفي، في إبرام صفقة تبادلية خلال الميركاتو المقبل، حيث يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، على حساب مواطنه هيجواين.

ويملك هداف الدوري الإيطالي في نسخته الأخيرة، بندًا في عقده مع الإنتر، ينص على شرط جزائي بقيمة 110 ملايين يورو، للأندية الأوروبية من خارج إيطاليا، ولمدة أسبوعين فقط من بداية يوليو المقبل.

ويسابق مسئولي السيدة العجوز الزمن من أجل حسم الصفقة لصالحهم نظرًا لوجود العديد من الأندية التي أبدت استعدادها في دفع قيمة الشرط الجزائي والحصول هلى خدمات اللاعب، وقدم اليوفي عرضًا مغريًا، ينص على دفع 50 مليون يورو، والاستغناء عن خدمات هيجواين، مقابل انتقال إيكاردي إلى صفوف الأبيض والأسود.

وسجل ماورو إيكاردي خلال الموسم المنقضي في مسابقة الدوري الإيطالي 29 هدفًا تصدر بهم جدول هدافي البطولة، فيما سجل مواطنه هيجواين 16 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى