الرياضة العالمية

رونالدو: “ميسي” يستفزني بهذا التصرف.. ورحيلي عن الريال أصابه بالإحباط

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إن منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، جعله لاعبا أفضل والعكس صحيح، في تصريحات هي الأولى من نوعها التي يتحدث فيها الدون بصراحة عن البرغوث.

وقال رونالدو، في تصريحات للتلفزيون البرتغالي: “عندما أفوز بالبطولات فهذا يثيره ويستفزّه، ونفس الأمر بالنسبة لي عندما يفوز هو بالبطولات.. أنا معجب حقًا بالمسيرة التي عاشها ميسي، لقد تحدث عن خيبة الأمل عندما غادرت إسبانيا لأنها كانت منافسة يقدرها تمامًا”.   

وأضاف صاروخ ماديرا: “لدي علاقة مهنية رائعة مع ميسي، لأننا نتشارك اللحظات نفسها منذ 15 عامًا.. لم نتناول العشاء من قبل معًا، لكنني لا أرى ما يمنع في المستقبل، ليس هناك مشكلة في ذلك”.

يشار  إلى أن رونالدو وميسي لعبا ضد بعضها البعض في 35 مباراة، إذ فاز ميسي 16 مرة، مقابل 10 مرات للدون، في حين انتهت 9 مباريات بالتعادل، ولكن توج كل منهما بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات.

يذكر  أن رونالدو دافع عن ألوان الملكي 9 مواسم قبل انتقاله للسيدة العجوز، سجل فيها 450 هدفًا في 438 مباراة، وفاز بالعديد من الألقاب أبرزها 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري الإسباني،  في حين شارك ميسي، في 687 مباراة مع برشلونة، سجل فيها 603 أهداف، وفاز مع البارسا بـ 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و10 في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى