الرياضة العالمية

رونالدو يثير غضب لاعبي مانشستر يونايتد ويدفعهم للمطالبة برحيله

أفادت تقارير أن عددًا من لاعبي مانشستر يونايتد سئموا من ملحمة الانتقالات المستمرة التي يشارك فيها كريستيانو رونالدو، مع حرص الكثيرين على مغادرة المهاجم هذا الصيف.

يُعتقد أن رونالدو قد أبلغ الشياطين الحمر في بداية الشهر الماضي أنه يريد ترك النادي في فترة الانتقالات الحالية لمواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

غاب اللاعب البرتغالي الدولي عن جولة فريقه قبل الموسم لتايلاند وأستراليا بسبب مشكلة شخصية، لكنه عاد إلى كارينغتون في نهاية يوليو ولعب في المباراة الودية الأخيرة للفريق في الصيف ضد رايو فاليكانو.

ثم ظهر اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، على مقاعد البدلاء في خسارة مان يونايتد 2-1 أمام برايتون آند هوف ألبيون في بداية الأسبوع بالجولة الافتتاحية من موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي.

ومع ذلك، لا يزال يعتقد أن رونالدو يدفع لمغادرة أولد ترافورد قبل نهاية النافذة.

وفقًا لصحيفة “ذا صن”، أصبح عدد من لاعبي مان يونايتد منزعجين بشكل متزايد من الموقف ويفضلون أن يغادر قبل نهاية النافذة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: “لقد بدأت بالفعل تزعج الكثير من اللاعبين الآن، ولديه حلفاء في المعسكر لكن الكثير سئموا من الطريقة التي تسير بها الأمور”.

كان باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وتشيلسي من بين الأندية التي ارتبطت برونالدو عندما أصبح من الواضح أنه يريد الرحيل.

ومع ذلك، فقد استبعد الثلاثي أنفسهم منذ ذلك الحين من السباق، في حين خفت الاهتمام من أمثال أتلتيكو مدريد ونابولي وسبورتينج لشبونة بسبب التكلفة المترتبة على ذلك.

نتيجة لذلك، هناك نقص في الخاطبين الحقيقيين للبرتغالي في هذه المرحلة من فترة الانتقالات، مما يشير إلى أن رونالدو سيضطر إلى إتمام السنة الأخيرة من عقده.

وفي حديثه قبل الخسارة أمام برايتون نهاية الأسبوع الماضي، قال مدرب مان يونايتد إريك تن هاج إنه سعيد حقًا بوجود لاعب سبورتنج الشاب السابق في النادي.

وسجل رونالدو 24 هدفًا وسجل ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة مع الشياطين الحمر الموسم الماضي، لكن موسم مخيب للآمال للنادي جعلهم يحتلون المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا لن يلعبوا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كان المهاجم يتدرب كالمعتاد مع مان يونايتد هذا الأسبوع ومن المتوقع أن يشارك في مواجهة يوم السبت ضد برينتفورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى