الرياضة العالمية

رونالدو يحدد موعد عودته إلى إيطاليا.. ويكثف تدريباته استعدادًا للكالتشيو

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن النجم الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، سيعود إلى العاصمة الإيطالية، غدًا الثلاثاء، تحسبًا لاستئناف منافسات بطولة الدوري الإيطالي التي توقفت بسبب تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان البرتغالي الدولي قد قضى فترة الحجر المنزلي خلال الفترة الماضية في مسقط رأسه بمدينة ماديرا البرتغالية بعد قرار توقف بطولة الكالتشيو.

ومن المقرر أن يخضع رونالدو للحجر الصحي لمدة 14 يومًا فور وصوله للعاصمة الإيطالية، وذلك كإجراء احترازي موصى به من منظمة الصحة العالمية، على أن ينضم للتدريبات الجماعية للبيانكونيري عقب انتهاء فترة الحجز.

الجدير بالذكر أن كريستيانو واظب على ممارسة تدريباته البدنية أثناء فترة الحجر المنزلي وذلك في ظل قرار مرتقب لعودة بطولة الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الدوري الإيطالي معلق حتى إشعار آخر، بسبب توقف كافة الأنشطة الرياضية في إيطاليا التزاما بالحجر الصحي المفروض للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتعد إيطاليا من أكثر الدول تأثرا بانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد حيث أصيب نحو 193 ألف شخص فيما لقي نحو 26 ألف آخرين حتفهم جراء الإصابة بالفيروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى