الرياضة الليبية

خاص بالصور| العملاق مصباح شنقب يعيد تحدي “الصورة الإيجابية” إلى الواجهة في رمضان  

في لفتة طيبة ورائعة، أعاد الحارس الدولي مصباح شنقب، لاعب النادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني السابق، تحدي الصورة الإيجابية إلى الواجهة من جديد خاصة في شهر رمضان المبارك.

وكان العديد من النجوم قد أطلقوا تحدي الصورة الإيجابية، عبر حساباتهم في “السوشيال ميديا”، دعمًا لحملة البقاء في المنزل لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقام العملاق مصباح شنقب بإطلاق تحدي الصورة الإيجابية بنشر العديد من صوره الخاصة لمشواره الحافل مع الساحرة المستديرة والذي شهد تألقا خاصا مع الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني الأول والاحتراف الخارجي.

الجدير بالذكر أن عدد من نجوم كرة القدم، شاركوا في العديد من التحديات من أجل حث الجميع على البقاء في المنزل؛ لمحاربة انتشار فيروس كورونا، تجسد أبرزها في استعراض المهارة في التعامل مع المنديل لأطول فترة ممكنة.

وكان موقع “ريميسا”، قد دشن عدة حملات للتوعية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية، لاتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

ومن ضمن الحملات التي أطلقها الموقع الرياضي الليبي الأول، حملة جديدة بعنوان “الصور الإيجابية”، التي تهدف للمنافسة لاختيار أفضل الصور الخاصة بالنجوم، والتي قد تصبح مصدرا للبهجة والتفاؤل بين جموع الشعب الليبي، وسط الأحداث الصعبة التي يمر بها العالم حاليا، جراء جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى