الرياضة العالمية

رونالدو يلتقي فيرجسون لمناقشة مستقبله في مانشستر يونايتد

أجرى مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مناقشات خاصة مع السير أليكس فيرجسون، حول مستقبله في أولد ترافورد.

تألق الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في فريق مان يونايتد المتعثر برصيد 24 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة هذا الموسم، مع 18 من تلك الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، فإن آمال الشياطين الحمر في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل انتهت رسميًا بعد الخسارة 4-0 على يد برايتون، وهوف ألبيون أمس السبت.

لم يعد بإمكان فريق رالف رانجنيك أن يحتل المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزالون معرضين لخطر الانسحاب من المراكز الأوروبية بالكامل، حيث يسعى وست هام يونايتد وولفرهامبتون واندرارز لتجاوزهم.

وقّع رونالدو على عقد لمدة عامين مع مان يونايتد، عندما عاد بشكل مثير للنادي في صيف عام 2021، كما يتضمن العقد خيارًا لمدة 12 شهرًا إضافية.

أدى الشكل المخيب للآمال لمان يونايتد هذا الموسم إلى الحديث عن محاولة رونالدو لتأمين الانتقال إلى مكان آخر هذا الصيف، على الرغم من أن المدرب القادم إريك تن هاج من المفترض أنه يريد الاحتفاظ باللاعب البرتغالي الدولي.

علاوة على ذلك، ذكرت صحيفة “ميرور” أن رونالدو استمتع بلقاءات منتظمة مع المدير السابق فيرجسون طوال الموسم، وكان موضوع مستقبله مع مانشستر يونايتد نقطة نقاش منتظمة.

يزعم التقرير أن الثنائي قد التقيا بشكل متكرر لمناقشة مشاكل الشياطين الحمر هذا الموسم، لكن فيرغسون لا يزال حريصًا على بقاء رونالدو في النادي.

من المفترض أن المدرب البالغ من العمر 80 عامًا يريد من رونالدو حماية إرثه من خلال البقاء في النادي لمدة 12 شهرًا أخرى على الأقل، بعد أن لعب دورًا أساسيًا في إعادة اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى أولد ترافورد.

أمضى رونالدو ست سنوات تحت وصاية فيرجسون بعد وصوله إلى مانشستر يونايتد عندما كان مراهقًا في عام 2003، وفاز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2008 عندما كان في صحبة الشياطين الحمر.

شهدت الفترة الأولى للبرتغالي في مانشستر يونايتد تسجيل 118 هدفًا وتقديم 68 تمريرة حاسمة في 292 مباراة للنادي تحت قيادة فيرجسون، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى