الرياضة العالمية

رونالدو يلمح للاستمرار مع مانشستر يونايتد والحماسة للعمل مع تين هاج

أكد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أنه لا يزال سعيدًا جدًا في النادي بعد موسم صعب 2021-22.

تجاهل الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات اهتمام مانشستر سيتي وقرر العودة إلى أولد ترافورد واستمتع بموسم قوي على المستوى الشخصي مع الشياطين الحمر.

سجل رونالدو 24 هدفًا وصنع ثلاثة أهداف أخرى في 38 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 18 هدفًا من 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، تمكن أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك من قيادة مانشستر يونايتد إلى المركز السادس في دوري الدرجة الأولى، حيث يستعد إريك تين هاج لقيادة النادي إلى الدوري الأوروبي.

أصبح مستقبل رونالدو موضع تساؤل حتمًا بعد صراع الشياطين الحمر، لكن تين هاج أكد مؤخرًا أنه حريص على بدء العمل مع اللاعب الدولي البرتغالي.

وقال مدرب أياكس السابق لصحيفة “دي تليغراف” الهولندية: “رونالدو عملاق، بسبب ما أظهره بالفعل وأعتقد أنه لا يزال طموحًا للغاية، وبالطبع أود الاحتفاظ به، لقد كان مهمًا جدًا لمانشستر يونايتد هذا العام ويمكنه إنتاج إحصائيات رائعة”.

الآن، أكد رونالدو على ما يبدو أنه لن يضغط من أجل الابتعاد عن النادي، قائلاً: “كنت سعيدًا بالطبع بالعودة إلى نادٍ رفع مستوى مسيرتي بالفعل، ولذلك كان أمرًا لا يصدق، والشعور عندما عدت مرة أخرى، كان من الجيد أن أشعر بالمؤيدين، كانت سعادتهم رائعة، وما زلت سعيدًا جدًا لوجودي معهم”.

وأضاف: “لا يزال دافعي هو الاستمرار، فقط أعمل بجد، وما زلت أحب شغف اللعبة، وبالطبع ساعدني مانشستر وزملائي في الفريق طوال الطريق لذا يجب أن أقدر كل الأشخاص الذين ساعدوا كريستيانو”.

كما تحدث لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق بشكل إيجابي عن تين هاج بعد تعيين الهولندي، مضيفًا: “أعلم أنه قام بعمل رائع لأياكس وأنه مدرب ذو خبرة، ولكننا بحاجة لمنحه الوقت والأشياء بحاجة للتغيير بالطريقة التي يريدها”.

وواصل: “آمل أن نحقق النجاح بالطبع، لأنه إذا نجحت، فإن مانشستر كلها ستحقق النجاح أيضًا، لذلك أتمنى له الأفضل، ونحن سعداء ومتحمسون ليس فقط اللاعبين ولكن المشجعين أيضًا”.

حقق رونالدو الآن إجمالي 142 هدفًا وقدم 71 تمريرة حاسمة في 330 مباراة مع الشياطين الحمر خلال فترتيه مع النادي وهو يخضع لعقد في أولد ترافورد حتى عام 2023 مع خيار 12 شهرًا إضافيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى