الرياضة العالمية

روني: كريستيانو رونالدو يمكنه مساعدة مانشستر يونايتد في المنافسة على اللقب

حرص واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق على دعم كريستيانو رونالدو ليكون له تأثير هائل في مانشستر يونايتد.

عاد رونالدو لصفوف الشياطين الحمر في المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية بعد أن أوضح أنه يريد مغادرة يوفنتوس قبل عام واحد من نهاية عقده.

لعب روني دور البطولة إلى جانب اللاعب الدولي البرتغالي خلال الفترة التي قضاها في أولد ترافورد، وقال مدرب ديربي كاونتي الحالي إن وصول اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، سيُساعد فريق أولي جونار سولشاير في تحدي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22.

وقال روني لشبكة “توك سبورت”: “تأثير رونالدو سيكون هائلًا، وأعتقد أنه لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأعتقد أننا رأينا في المباراة ضد أيرلندا هذا ما يفعله، في الدقائق الأخيرة سجل هدفين، رأسيتين رائعتين، لذلك يمكن أن يكون له تأثير كبير على هذا الدوري”.

وأضاف: “أعتقد أن يونايتد جاهز أخيرًا للذهاب والتحدي على اللقب، وأشعر حقًا أنه يتعين عليهم ذلك هذا العام، رونالدو سيكون لاعبًا كبيرًا، وأعتقد أنه سيحظى بلحظات كبيرة جدًا في الموسم وأنا متأكد من أنه سيسجل الكثير من الأهداف”.

وتابع: “أعتقد أن عقليته ستؤثر على اللاعبين الشباب على وجه الخصوص، لذلك أعتقد أنه توقيت رائع، وأعتقد أن كريستيانو سيعرف نفسه أنه لن يكون بهذه البساطة أو الصراحة كما كان في إسبانيا أو في إيطاليا بالنسبة له”.

وواصل: “إنه دوري حقيقي، كما يعلم، ولعب فيه، لذلك أنا متأكد من أنه مستعد للذهاب وإحراز الأهداف مرة أخرى لمانشستر يونايتد”.

كان رونالدو يتدرب مع زملائه الجدد، هذا الأسبوع، بعد السماح له بمغادرة الواجب الدولي مبكرًا، لذا فهو ينافس على الظهور لأول مرة مع النادي أمام نيوكاسل يونايتد، يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى