ريميسا لايت

روني يفتح النار على مورينيو: حتى “عمال المطبخ” لم يسعدهم وجوده

تستمر  أصداء رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عند تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي حتى الآن؛ حيث خرج هذه المرة أحد نجوم الكرة الإنجليزية ومانشستر يونايتد  عن صمته ليكشف أن علاقة المدرب البرتغالي مع اللاعبين لم تكن جيدة في الفترة التي سبقت رحيله.

 

وقال نجم  دي سي يونايتد الأمريكي الحالي واللاعب السابق لمانشستر يونايتد، واين روني، إن رحيل مورينيو أثر بالإيجاب على الجميع في نادي مانشستر يونايتد، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يكونوا سعداء بالتواجد مع مورينيو.

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية عن روني الذي لديه علاقات داخل النادي الإنجليزي،  قوله “متأكد من أن إيد ادوارد نائب رئيس النادي كان يشعر بنفس الشيء.. والموظفين وعاملات المطابخ  والجميع لم يكونوا سعداء. 

وأشاد روني بقرار اليونايتد  بإقالة مورينيو  وتكليف زميله السابق أولي جونار سولسشاير بتدريب الشياطين الحمر. وأضاف أن سولشاير قادر على إعادة السعادة للاعبين والجميع داخل النادي.

وأقال اليونايتد مورينيو بسبب النتائج السيئة مع الفريق والتي كان آخرها الهزيمة الثقيلة أما ليفربول في الدوري الإنجليزي بـ3 أهداف مقابل هدف. كما أن اليونايتد تمكن تحت قيادة سولشاير من  تحقيق فوز عريض أمام  كارديف سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى