الرياضة العالمية

ريال مدريد لم يعد مهتمًا بالتعاقد مع كيليان مبابي

ورد أن ريال مدريد ليس لديه أي خطط لإحياء اهتمامه بمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

عمل لوس بلانكوس بلا كلل لمحاولة إحضار اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى البرنابيو في وقت سابق من هذا العام، لكنه وقّع في النهاية عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

بدأ مبابي موسم 2022-23 بشكل قوي لفريق كريستوف جالتير، حيث سجل 12 هدفًا في 13 مباراة في جميع البطولات جنبًا إلى جنب مع نيمار وليونيل ميسي.

أصبح لاعب موناكو السابق أفضل هدافي باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا من ركلة جزاء في التعادل 1-1 يوم الثلاثاء ضد بنفيكا، لكن الكشف عن مستقبله خارج الملعب ظهر قبل تلك المباراة.

ذكرت تقارير عدة أن مبابي يشعر الآن أنه ارتكب خطأ بتوقيعه عقد جديد في بارك دي برنس، وسوف يدفع لمغادرة النادي في نافذة يناير.

يُزعم أن الفائز بكأس العالم يشعر بخيبة أمل من الإدارة التي لم تفي بالوعود فيما يتعلق بدوره في النادي.

من المفهوم أن ريال مدريد يميل إلى إعادة إشعال اهتمامه بمبابي، لكن وفقًا لـ”ماركا”، لا يرغب فريق كارلو أنشيلوتي في المشاركة في هذه الملحمة.

من المفترض أن يلعب لوس بلانكوس دور المتفرج بعيدًا عن الدراما، وقد قيل سابقًا أن مبابي لن يترك باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد كجزء من اتفاق سابق.

مع خروج ريال مدريد من السباق، يُنظر إلى ليفربول على أنه أحد الخيارات الواقعية القليلة لمبابي في عام 2023، لكن من غير المتوقع أن ينتقل الريدز إلى المنتخب الفرنسي الدولي بعد أن أنفق الكثير على داروين نونيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى