الرياضة العالمية

ريال مدريد مستعد لسماع عرض البرازيل بخصوص أنشيلوتي

أفادت تقارير أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي مستعد لأن يصبح المدرب القادم للبرازيل.

خلال 2021-22، قاد الإيطالي لوس بلانكوس إلى المجد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مما عزز إرثه كواحد من أعظم المدربين الأوروبيين في التاريخ.

ومع ذلك، في موسمه الثالث في برنابيو، كان أداء ريال مدريد ضعيفًا في دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث يجلس حاليًا بفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر والمنافس.

على الرغم من أن ريال مدريد هو أحد المرشحين لدوري أبطال أوروبا، إلا أنه من غير المرجح أن يتكرر نجاحه في الموسم الماضي قبل التغييرات المحتملة على الفريق في الصيف.

وفقًا لتقارير صحفية، قد لا يشرف أنشيلوتي على أي دخول أو خروج بخصوص الانتقالات في ريال مدريد في المستقبل.

يدعي التقرير أن المدرب البالغ من العمر 63 عامًا لديه مصلحة في إجراء مناقشات ليصبح المدير الفني الجديد للبرازيل.

بينما يقال إن ريال رفض عرض أولي من اتحاد كرة القدم البرازيلي، يُزعم أن الرئيس فلورنتينو بيريز مستعد الآن لإجراء محادثات.

من الواضح أن بيريز يدرك أن أنشيلوتي سيستمتع بفرصة تولي المسؤولية خلفًا لتيتي، الذي غادر الدور على ظهر برازي بعد إقصائه من ربع نهائي كأس العالم 2022.

على الرغم من نجاحه منذ بداية مسيرته التدريبية في عام 1995، إلا أن أنشيلوتي لم يتولى مسؤولية منتخب وطني بعد، وكان يفضل تدريب إيطاليا.

ومع ذلك، فإن روبرتو مانشيني هو شاغل المنصب الحالي، وعلى الرغم من فشل الأزوري في التأهل لكأس العالم، فمن المتوقع أن يظل مدرب مانشستر سيتي السابق في الدور على المدى الطويل.

إذا تم التوصل إلى أي اتفاق بين ريال والبرازيل وأنشيلوتي، فسيظل في مع ريال مدريد لبقية الموسم قبل تولي المنتخب الواقع في أمريكا الجنوبية في يونيو.

خلال فترتيه مع ريال، فاز أنشيلوتي بتسع ألقاب، ويأمل أن يحقق اللقب العاشر يوم غد السبت عندما يشارك فريقه في نهائي كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى