الرياضة العالمية

ريال مدريد يتخذ خطوة ضد “الظلم التحكيمي” بمباراة سوسيداد

احتج نادي ريال مدريد على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق بمبارة أمس أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انتهت بهزيمة الريال بهدفين نظيفين، ما تسبب في توسيع الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة إلى 10 نقاط.

ووفقا لتقارير صحفية فإن فلورنتينيو بيريز، رئيس ريال مدريد قد قام بالاتصال بلويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مبديا اعتراضه على الأخطاء التحكيمية التي حدثت خلال اللقاء.

وأشارت مصادر من داخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن الاتصال استمر لفترة وتحدث خلاله الرئيسين الحديث عن كرة فينيسيوس وسيرجيو راموس، وأنه كان يتوجب على مونويرا مونتيرو، حكم المباراة الأول، الرجوع إلى تقنية الفيديو في كلتا الحالتين لأنهما ركلتي جزاء صحيحتين.

وأضافت المصادر نفسها أن روبياليس أبدى استياءه من الأداء التحكيمي، بسبب إغفال حكم اللقاء تقنية الفيديو في كلتا الكرتين. 
ووفقا لمصادر تابعة للاتحاد الإسباني، فإن فلورنتينو بيريز لم يقدم أي احتجاج رسمي حتى الآن، وأن الأمر لم يتخط المكالمة الهاتفية التي اتسمت بالطابع الحميمي.

وشهدت مباراة الأمس اتخاذ عدد من القرارات التحكيمية الخاطئة، بالإضافة إلى تغافل الحكم عن عدة أشياء أخرى، والتي يُعد أبرزها تدخل حارس مرمى ريال سوسيداد العنيف على البرازيلي فينيسيوس جونيور، وهو الأمر الذي كان يلزم حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، وقد أثار هذا الأمر سخط النادي الملكي وجماهيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى