الرياضة العالمية

ريال مدريد يحسم صفقة هازارد.. والإعلان عن موعد تقديمه لوسائل الإعلام

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وضع نادي ريال مدريد موعدا لتقديم النجم البلجيكي إيدن هازارد لجماهير النادي ووسائل الأعلام، بعد اقترابه من حسم صفقة ضم اللاعب من نادى تشيلسي الإنجليزي خلال الصيف الحالي.

وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد حدد يوم الاثنين 3 يونيو المقبل موعدا لتقديم النجم البلجيكي هازارد، قبل يوم واحد من انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده، الذي يستعد لخوض مباراتين في تصفيات يورو 2020.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي تخطط أيضا لظهور الصفقات الجديدة الأخرى خلال الفترة القليلة المقبلة، مثل الصربي لوكا يوفيتش والظهير الفرنسي ميندي، وذلك على حسب التزام اللاعبين مع منتخبات بلادهم بمباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يخطط أيضا لتقديم نجمه البرازيلي الشاب الجديد رودريجو، الذي من المتوقع وصوله الصيف الحالي، بعد إتمامه عامه الـ18، والذي تم التعاقد معه قبل موسمين.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أكدت على نجاح ريال مدريد فى حسم صفقة ضم النجم البلجيكي إيدن هازارد، بعد موافقة نادي تشيلسي على قبول مبلغ 115 مليون إسترليني، وسوف يحصل اللاعب صاحب الـ28 عاما على راتب أسبوعى يصل إلى 400 ألف إسترليني.    

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى