الرياضة العالمية

ريال مدريد يخطط لاستغلال أموال بيع كاسيميرو لضم هذا اللاعب

يقال إن ريال مدريد سيستخدم الأموال التي حصل عليها من مانشستر يونايتد، من أجل شراء كاسيميرو للتعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام، الصيف المقبل.

وأعلن مساء الجمعة عن توصل مان يونايتد لاتفاق مع لوس بلانكوس للتعاقد مع البرازيلي، ومن المرجح أن يتم تأكيد الصفقة خلال أيام.

من المتوقع أن يدفع الشياطين الحمر 60 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 10 ملايين جنيه إسترليني كإضافات محتملة للاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي قد يشارك لأول مرة ضد ساوثهامبتون في الأسبوع المقبل.

يقال إن ريال مدريد سيرفض دخول السوق من أجل ضم بديل هذا الصيف، على الرغم من ارتباطه ببرونو غيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد.

يُقال إن مدرب لوس بلانكوس كارلو أنشيلوتي سيكون سعيدًا باللعب، في ظل وجود توني كروس ولوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا، كخيارات خط وسطه هذا الموسم.

وفقًا لماركا، سيتطلع ريال مدريد إلى استخدام أموال صفقة كاسيميرو للتعاقد مع بيلينجهام، الذي من المتوقع أن يكون في قلب صراع الانتقالات الصيف المقبل.

كان اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في حالة جيدة مع دورتموند منذ وصوله من برمنغهام سيتي في عام 2020، حيث ساهم بـ 11 هدفًا و19 تمريرة حاسمة في 94 مباراة في جميع المسابقات.

سجل الدولي الإنجليزي ستة أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة في 44 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، بينما بدأ موسم 2022-23 بهدف واحد في أربع مباريات.

يُعتقد أن مان يونايتد وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي حريصون على التعاقد معه، لكن ريال مدريد كان بإمكانه الآن وضع نفسه على رأس قائمة الانتظار لتوقيعه.

شارك بيلينجهام مع إنجلترا خلال مباريات دوري الأمم الأوروبية في يونيو، وهو في وضع قوي للتواجد مع منتخب الأسود الثلاثة لكأس العالم 2022.

زعم تقرير حديث أن ليفربول أصبح واثقًا بشكل متزايد من الفوز بالسباق للتوقيع على بيلينجهام، مع احتمال عقد صفقة في يناير.

ومع ذلك، يُزعم الآن أن ريال مدريد في وضع جيد للتعاقد مع اللاعب الإنجليزي، مع احتمال اختيار اللاعب لعدد من الأندية الأوروبية الرائدة في نهاية موسم 2022-23.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى