الرياضة العالمية

ريال مدريد يرد على جماهير برشلونة بشأن الجدل التحكيمي أمام سوسييداد

رد مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني على حالة الجدل الكبيرة التي أثارتها مباراة الملكي أمام نظيره ريال سوسيداد في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتفوق الميرنجي على سوسيداد بهدفين مقابل هدف في مباراة شابتها العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، ليخطف الملكي صدارة بطولة الدوري بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي برشلونة.

بدورها، نقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن مصادر مسئولة داخل الريال، استنكار مسئولي الملكي من حالة الجدل المثارة حول مباراة الفريق أمس وعن الحالات التحكيمية الدقيقة التي أقرها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار” في أكثر من مناسبة.

وشددت المصادر على أن إدارة النادي راجعت قرارات حكم مباراة الأمس، وأبدت تعجبها من الصخب الكبير حول تلك القرارات التي تمت مراجعتها مرارا وتكرارا وفي كل مرة تثبت صحة وجهة نظر حكم المباراة.

واستشهدت المصادر ببعض الحالات المشابهة التي تعرض فيها ريال مدريد لإلغاء هدف مثل هدف مودريتش خلال الموسم الماضي في شباك سليتافيجو، والذي يشبه كثيرا هدف عدنان يانوزاي الملغي في مباراة الأمس بسبب حجب الرؤية عن حارس المرمى.

أما فيما يخص هدف بنزيما، أوضحت المصادر أن الحكم طبق اللائحة بالشكل الصحيح، واحتسب الهدف، مشيرًا إلى أنه في حال إلغاء هدف بنزيما كان سيكون لتعويض هدف سوسيداد الملغي فقط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى