الرياضة العالمية

“ريال مدريد” يرغب في بند جديد بعد تأجيل قسط “حكيمي”

فجّرت تقارير صحفية إيطالية مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم السبت، بخصوص مستقبل النجم المغربي، أشرف حكيمي، مع “إنتر”.

وانتقل “حكيمي” إلى “إنتر” قادمًا من صفوف “ريال مدريد” مقابل 40 مليون يورو، بعد فترة إعارة رائعة مع فريق “بوروسيا دورتموند”، الألماني.

واتفق “إنتر” على سداد قيمة صفقة حكيمي على أربعة أقساط، كل منها بقيمة عشرة ملايين يورو كان أحدها في ديسمبر الماضي؛ إلا أن “النيراتزوري” لم يتمكّن من الدفع، وطالب “ريال مدريد” بتأجيله إلى 30 مارس، وهو ما تمت الموافقة عليه من قبل “الملكي”.

وأفادت صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، اليوم السبت، أن “ريال مدريد” يخشى من عدم التزام “إنتر” بالموعد الذي حدّده لدفع القسط، ويطلب مزيدًا من الضمانات حول الأمر، خاصة مع بحث النادي عن مستثمرين جدد في ظل الأزمة المالية التي يُعاني منها.

وأشارت الصحيفة إلى أن “ريال مدريد” يرى أن تلك الاتفاقية على تأجيل القسط لن تكون صالحة أو عادلة وطلب تعديلها بإضافة بند بإعادة التملك للاعب، في حال عدم سداد قيمة القسط في موعده، وأن تكون عودة اللاعب للفريق “الملكي” مقابل الديون على “إنتر”.

وشهدت الفترة الأخيرة تألقًا كبيرًا لـ”حكيمي” مع “النيراتزوري”، تحت قيادة “كونتي”، حيث تمكّن من تسجيل ستة أهداف، وصنع خمسة أخرى في 24 مباراة مع الفريق، وهو ما أشعل غضب جماهير “ريال مدريد”، التي اتهمت الإدارة بالتسرّع ببيع “حكيمي”، حيث كانت ترى فيه إضافة كبيرة للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى