الرياضة العالمية

ريال مدريد يرفع عرض ضم “مبابي” إلى رقم خرافي غير مسبوق

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن مسئولي نادي ريال مدريد قدموا عرضا خرافيا غير مسبوق في عالم كرة القدم إلى نظرائهم في نادي باريس سان جيرمان من أجل ضم النجم الشاب كيليان مبابي، نجم هجوم الفريق والمنتخب الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن مصادرها الخاصة أن نادي ريال مدريد رفع قيمة العرض المقدم للحصول على خدمات “مبابي” إلى 280 مليون يورو، وهو عرض لم يقدم لأي لاعب في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان هو صاحب العرض القياسي حتى الآن حينما حصل على خدمات النجم البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو قادما من برشلونة الإسباني.

وقالت الصحيفة الفرنسية أنه إذا وافق مسئولو باريس سان جيرمان على عرض ريال مدريد فإن “مبابي” سيصبح اللاعب الأغلى على كوكب الأرض.

وأوضحت أن النادي الملكي الذي يقترب من إبرام صفقتي البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي والفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

ونوهت الصحيفة إلى إدارة باريس سان جيرمان أكدت في أكثر من مرة أن مبابي “لاعب لا يمكن الاستغناء عنه”، رغم اتهامات الخرق المحتمل للعب المالي النظيف الملاحقة للنادي خلال السنوات الماضية.

 يذكر أن باريس سان جيرمان ضم مبابي قادمًا من موناكو في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى