الرياضة العالمية

ريال مدريد يسعى لتسويق هازارد في انتقالات يناير

أفادت تقارير أن ريال مدريد يعمل على تسويق إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات في يناير.
ظل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مع لوس بلانكوس خلال الصيف على الرغم من ارتباطه بالخروج، لكنه وجد مرة أخرى صعوبة في ترك بصمته مع فريق كارلو أنشيلوتي هذا الموسم.
تمكن هازارد من تسجيل هدف واحد وصناعة واحد فقط في ست مباريات في جميع المسابقات، بينما لعب 98 دقيقة فقط من الدوري الإسباني هذا الموسم.
ظهر الدولي البلجيكي في آخر مباراتين لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك ولايبزيج، لكنه لم يلعب دقيقة واحدة في الدوري منذ 11 سبتمبر.
سيدخل هازارد قريبًا آخر 18 شهرًا من عقده في برنابيو، وهناك تكهنات أخرى حول مستقبله خلال الأسابيع القليلة الماضية.
وفقًا لموقع “فيشاجيس”، يحرص ريال مدريد على تسويق هازارد في يناير، مع إمكانية الحصول على قرض إذا لم يتمكنوا من العثور على مشترٍ للمهاجم في منتصف الموسم.
يزعم التقرير أن نيوكاسل يونايتد يراقب الموقف عن كثب، حيث يتباهى الفريق الآن بالقدرة المالية على التنافس على الأسماء البارزة بعد الاستحواذ عليها.
في غضون ذلك، من المفهوم أن تشيلسي يراقب الموقف عن كثب، مع حرص البلوز على استكشاف إمكانية إعادة التعاقد مع لاعبهم السابق.
مثّل هازارد عمالقة العاصمة بين عامي 2012 و2019، حيث سجل 110 أهداف وقدم 92 تمريرة حاسمة في 352 مباراة في جميع المسابقات.
وجد البلجيكي صعوبة في إظهار أفضل مستوياته مع ريال مدريد، رغم أنه سجل سبعة أهداف فقط وقدم 11 تمريرة حاسمة في 72 مباراة مع أبطال إسبانيا وأوروبا.
ومن المقرر أن يمثل هازارد بلاده في نهائيات كأس العالم الشهر المقبل، وقد يؤدي ظهوره في البطولة بشكل قوي إلى زيادة عدد الأطراف المهتمة.
ومع ذلك، سيجد لوس بلانكوس صعوبة في تحريك المهاجم المتمرس في منتصف الموسم بسبب راتبه الكبير.
يتقدم كل من فيديريكو فالفيردي، ورودريجو، وماركو أسينسيو على هازارد عندما يتعلق الأمر بدور أساسي على اليمين في الثلاثي الأمامي، بينما عمل رودريجو بشكل كبير كمهاجم في غياب كريم بنزيما.
ويخوض ريال مدريد أربع مباريات أخرى قبل استراحة الموسم في المونديال، حيث يواجه جيرونا ورايو فاليكانو وقادش في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباراة في دوري أبطال أوروبا مع سيلتيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى