الرياضة العالمية

ريال مدريد يضع خطة لضم جوهرة اليوفنتوس الصيف المقبل

منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، لا يزال الملكي يبحث عن خليفة الدون أو اللاعب الذي يساعد في سد الفراغ الكبير الذي تركه صاروخ ماديرا منذ انتقل إلى اليوفنتوس الإيطالي في صفقة اعتبرت الأغلى للاعب في سن الـ33 عاما عند 112 مليون يورو.

 

وكشفت تقارير إنجليزية أن إدارة المرينجي تجهز خطة لضم زميل الدون في السيدة العجوز وهو الأرجنتيني باولو ديبالا في الصيف المقبل مقابل 120 مليون يورو، في خطوة قد تنجح وسط توتر علاقة اللاعب بالمدرب ماسيمليانو أليجري.

 

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن فلورنتينو بيريز  رئيس ريال مدريد معجب بأداء اللاعب منذ شاهد تألقه ضد برشلونة قبل عامين، ورغم أن ديبالا لا يشارك بشكل أساسي مؤخرا، إلا أن الجوهرة الأرجنتينية قد تكون صفقة الموسم للملكي.

ويعاني ديبالا حاليا من قلة المشاركة مما أغضب اللاعب ودفعه لترك مقاعد بدلاء يوفنتوس خلال مباراة بارما بالدوري الإيطالي، ودخل غرفة ملابس الفريق قبل نهاية اللقاء. وتسبب ذلك في توتر العلاقة مع أليجري مدرب البيانكونيري.

يذكر أن رونالدو احتفل في مباراة الفريق الأخيرة مع ساسولو على طريقة ديبالا واضعا يده على وجهه، دعما للدولي الأرجنتيني.

ويأتي ذلك بعد تصريحات للمدير  الرياضي لليوفنتوس “فابيو باراتيتشي” لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” والتي قال فيها إن ديبالا سيبقى مع البيانكونيري، ولكن هل قيمة الصفقة التي سيعرضها الريال ستجعل باراتيتشي يفكر في رحيل اللاعب للملكي؟!.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى