الرياضة العالمية

ريال مدريد يفتقد 3 لاعبين اليوم أمام إلتشي في الدوري الإسباني

سيفتقد ريال مدريد خدمات تيبو كورتوا وداني سيبايوس وماريانو دياز في مباراة الدوري الإسباني يوم الأربعاء مع إلتشي صاحب المركز الأخير.

وسيغيب كورتوا عن مباراته السادسة على التوالي مع لوس بلانكوس، لأنه ليس مستعدًا بعد العودة من مشكلة الظهر التي أبقته على الهامش منذ منتصف سبتمبر.

ومع ذلك، قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن اللاعب الدولي البلجيكي يجب أن يكون متاحًا للمباراة على أرضه ضد إشبيلية في نهاية هذا الأسبوع.

أضاف الإيطالي خلال مؤتمره الصحفي: “لن يعود أمام إلتشي، لقد بدأ التدريب مرة أخرى وهو يؤدي بشكل جيد، لذا أعتقد أن عودته ستكون يوم السبت أمام إشبيلية”.

لذلك سيستمر أندريه لونين في التشكيل الأساسي أمام إلتشي، حيث يتطلع ريال مدريد إلى التقدم بفارق ست نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني في صدارة جدول الترتيب.

سيكون لوس بلانكوس أيضًا دون خدمات سيبايوس، الذي لم يكن متاحًا للاختيار منذ بداية أكتوبر بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

في غضون ذلك، تم استبعاد ماريانو من مباراة اليوم الأربعاء، بعد أن أُجبر على التغيب عن جلسة التدريب يوم الثلاثاء بسبب تعرضه لإصابة.

اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، لعب خمس دقائق فقط من الدوري الإسباني هذا الموسم، ويمكن أن يترك أبطال إسبانيا وأوروبا في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

من المتوقع أن يقوم أنشيلوتي بإجراء تغييرات على التشكيل الذي دخل الملعب ضد برشلونة في الكلاسيكو.

كان كريم بنزيما وفيديريكو فالفيردي ورودريجو في قائمة المسجلين في برنابيو في المباراة الأخيرة، حيث حقق حامل اللقب انتصاراً 3-1 على فريق تشافي.

رودريجو وإدواردو كامافينجا وأنطونيو روديجر هم من بين أولئك الذين يضغطون للانضمام إلى التشكيلة الأساسية لهذه المباراة، بينما يمكن أن يلعب لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن.

سيخوض فريق أنشيلوتي أربع مباريات أخرى قبل نهاية الشهر، حيث سيلعب أيضًا مع إشبيلية ولايبزيج وجيرونا، بينما سيلعب ثلاث مرات أخرى في المراحل الأولى من نوفمبر قبل عطلة الموسم لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى