الرياضة العالمية

ريال مدريد يقبل عرض نيوكاسل يونايتد بـ 50 مليون يورو لشراء هازارد

ورد أن ريال مدريد قبل عرضاً بقيمة 50 مليون يورو (41,7 مليون جنيه إسترليني) من نيوكاسل يونايتد لشراء إيدن هازارد ؛ ومع ذلك، فقد رفض الجناح الانتقال إلى سانت جيمس بارك.
تم ربط اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، بالخروج من سانتياغو برنابيو ، بسبب فترة تواجده المخيبة في العاصمة الإسبانية، والتي جعلته يتراجع عن الترتيب وراء فينيسيوس جونيور ورودريجو وماركو أسينسيو.
يُعتقد أن لوس بلانكوس مستعد للسماح لما يصل إلى ستة من لاعبي الفريق الأول بمغادرة النادي في يناير ، وهازارد هو أحد الأسماء التي يرغبون في التفاوض بشأن العروض الخاصة بها.
وفقًا لصحيفة “إل ناسيونال”، قدم نيوكاسل عرضًا أوليًا بقيمة 40 مليون يورو (33,3 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 10 ملايين يورو (8,3 ملايين جنيه إسترليني) في شكل إضافات ، والتي قبلها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.
ومع ذلك ، ليس لدى هازارد أي نية لترك النادي في نافذة الشتاء أو الانضمام إلى الفريق، وهو مستعد لرؤية بقية عقده الذي يستمر حتى يونيو 2024.
ويضيف التقرير أن اللاعب الدولي البلجيكي لن يفكر في الخروج إلا إذا عاد إلى تشيلسي، حيث أمضى سبع سنوات بين عاميْ 2012 و 2019.
خاض هازارد 59 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات ، وسجل خمس مرات فقط وسجل 10 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى