الرياضة العالمية

ريال مدريد يقيم احتفالية كبيرة لنجمه السابق كاسيميرو

ودّع النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو، ناديه ريال مدريد، اليوم، والدموع تذرف من عينيه على رحيله عن الملكي مع 18 لقبًا حصل عليها مع المرينجي.

وقال كاسيميرو في المؤتمر الصحفي لوداعه في ريال مدريد: “عندما غادرت ساوباولو كانت رغبتي واضحة باللعب في ريال مدريد لقد وصلت من فريق الكاستيا وكان ذلك حلمًا كبيرًا لأنني تعلمت قيم هذا النادي، عندما جئت أنا وزوجتي إلى هنا لم يكن يعرفنا أحد، رحلنا لبلد جديد، وهنا صنعنا حياتنا وعائلتنا.

وأضاف: كما تعلمون، لا أحب الأضواء وأن أكون في دائرة الضوء، سأحاول التحدث بقلبي،  حمدًا لله أنني فزت بالكثير من الألقاب هنا، لقد فزت بالعديد من الألقاب وأعتقد أن أكبرها هو مغادرة المنزل للحضور والتدريب، حققت العديد من الألقاب ولكن أكبر لقب فزت به هو أنني كنت آتي لأتدرب هنا كل يوم “.

وأكمل: أريد أن أشكر لاعبان شكلا لي الكثير هنا وهما كروس ومودريتش  بالحديث عن زملائي في الفريق، لقد استمتعت، هنا كرة القدم تلعب بـ 25 لاعبًا، شكرا لزملائي، شكرًا لرئيسي على كل شيء، أنا ممتن لك إلى الأبد سيدي الرئيس على إحضاري إلى هنا، أريد أن أشكر الجميع، والدتي، وزوجتي، وهذا النادي، وجميع اللاعبين وزملائي”.

وتابع كاسيميرو: متشوّق للتطور في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، في يوم من الأيام أنا متأكد من أنني سأعود إلى هنا لإعادة الحب الذي قدموه لي هنا، ما تعلمته هنا سيساعدني في المستقبل.

من جهته، قال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز: كاسيميرو أنت أسطورة في هذا النادي لم أتوقع أن هذا اليوم يمكن أن يأتي، لم أفكر مطلقا في قدوم يوم كهذا، اليوم هو يوم لتكريم أحد قادتنا العظماء في الفوز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات في 8 سنوات.

وواصل: كاسيميرو أحد أكثر لاعبينا تميزًا وأهمية في العقد الماضي ولن أنسى أبدًا أدائك أمام دورتموند لقد أصبحت أحد أهم لاعبينا، واليوم هو يوم مميز جدًا لريال مدريد.

وأضاف: المدريديون فخورون بما قدمته لريال مدريد خلال كل هذه السنوات، حاربت في كل المباريات، أتذكر في ذلك العام أنك وصلت كلاعب في كاستيا، منذ وصولك أصبحت أحد أساطيرنا العظيمة.

وأردف : أنت مثال للالتزام والقيم وإعطاء كل شيء، لقد عشنا معًا أكثر اللحظات إثارة في تاريخ النادي.

وتابع: ما زلت أتذكر عندما أخبرتني أنك تريد فقط أن يُسمح لك بلعب خمس مباريات لإظهار جودتك ولكن لعبت أكثر من 300 مباراة، وفزت بالكثير من الألقاب.

وأتم بالقول: شكرًا جزيلاً يا كاسي على جعلنا ناديًا أكبر مما كنا عليه، أنت ستنضم لنادٍ أسطوري وهو مانشستر يونايتد أرجو لك التوفيق.

والتقط كاسيميرو صورة تذكارية مع ألقابه الـ 18 في حضور كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الذي بكى خلال هذا الموقف فيما منحه فلورنتينو بيريز الشارة الذهبية والتألق لريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى