الرياضة العالمية

ريال مدريد ينوي استدعاء إبراهيم دياز كبديل لماركو أسينسيو

أفادت تقارير أن ريال مدريد حدد إبراهيم دياز كبديل محتمل لماركو أسينسيو.

طوال فترة الانتقالات الصيفية، كان أسينسيو مرتبطًا في كثير من الأحيان بالخروج من البرنابيو بسبب بقاء عام واحد فقط على عقده.

وبقي صانع الألعاب في النهاية في لوس بلانكوس، لكن اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، عانى من الإحباط لمدة ستة أسابيع أخرى تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

وشارك في أربع مباريات فقط كبديل لمدة 48 دقيقة في جميع المسابقات، وقال أسينسيو إنه أصيب بالإحباط بسبب الفشل في الخروج من مقاعد البدلاء أمام مايوركا في وقت سابق في سبتمبر.

ما لم يتم تزويد اللاعب الدولي الإسباني بمزيد من وقت اللعب خلال أكتوبر وبداية نوفمبر ؛ فمن المحتمل جدًا أنه سيكون قادرًا على التحدث مع الأندية الأجنبية فيما يتعلق باتفاقية ما قبل العقد في يناير.

ومع ذلك، وفقًا لتقارير في إسبانيا، لدى ريال مدريد بالفعل بديل في الاعتبار إذا اختار أسينسيو أن يصبح لاعبًا مجانيًا.

كان دياز ، الذي مثّل ريال مدريد بين يناير 2019 وسبتمبر 2020 ، قادرًا على بدء مسيرته المهنية في ميلان بعد أن خاض مباريات قليلة.

خلال الموسمين الماضيين، ساهم اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، بـ 12 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة من 86 مباراة مع العملاق الإيطالي، مما ساعد ناديه الحالي على الفوز بالدوري الإيطالي خلال 2021-22.

على الرغم من أن اللاعب الدولي الإسباني كان أقل حضورًا منذ منتصف أغسطس؛ إلا أن ميلان سيعطي اهتمامًا جادًا لتفعيل خيار الشراء الخاص به في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى