الرياضة العالمية

ريال مدريد يُحدّد خليفة راموس من الدوري البرتغالي وسط مُنافسة ليفربول ومان يونايتد

بحسب ما ورد؛ انضمّ ريال مدريد إلى سباق مُدافع براغا ديفيد كارمو، حيث يُواصل مطاردة بديل طويل الأمد، لسيرجيو راموس.

يميل كارمو، صاحب الـ21 عامًا، إلى مستقبلٍ مشرقٍ بعد تألّقه في دوري الدرجة الأولى البرتغالي، حيث أفادت صحيفة “ديلي ميل”، الأسبوع الماضي، أن مانشستر يونايتد وليفربول يتتبّعان الشاب.

وأفادت تقارير واردة عن صحيفة “آس” الإسبانية، خلال الساعات الماضية، أن كشّافة من مدريد، يُراقبون المُدافع، في الوقت الذي يشهد فيه النادي نزاعًا مع راموس، حول عقد جديد.

يبدو أن قائد الملكي، البالغ من العمر 34 عامًا، سيغادر سانتياجو برنابيو، عندما ينتهي عقده في الصيف، بعد انهيار المحادثات مع مجلس إدارة النادي.

ويشير التقرير إلى أن ليفربول، الذي كان يبحث بشدة عن المدافع المصاب فيرجيل فان دايك؛ أراد أن يضمّ كارمو في يناير، لكنه لم يتمكن من الاتفاق على رسوم لكل من الإعارة أو رسوم الانتقال بشكل نهائي.

هذا يترك كارمو، جاهزًا للاستيلاء من قبل العديد من الأندية، بما في ذلك مدريد، الذي من المقرّر أن يُنافس على ضمّ المُدافع، الذي تعاقد مع النادي البرتغالي حتى عام 2025، ولديه شرط جزائي بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني.

يذهب التقرير إلى القول إن صداقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، مع رئيس براغا أنطونيو سلفادور؛ ستضع عمالقة الليغا في مقدمة قائمة الانتظار في الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى