الرياضة العالمية

ريال مدريد يُخطر ميلان بسعر بيع سيبايوس

لاعب خط وسط ريال مدريد داني سيبايوس، الذي تعرض مؤخرًا لإصابة في الكاحل في مباراة إسبانيا ضد مصر في أولمبياد 2020؛ تم تحديد السعر من جانب فريقه؛ تمهيدًا لرحيله.

كان ميلان يبحث عن صانع ألعاب لتولي دور هاكان كالهان أوغلو، الذي انفصل عن الروسونيري من أجل الانتقال إلى صفوف إنتر، بينما وصل إبراهيم دياز بالفعل إلى ميلان، لكنه قد لا يكون اللاعب الوحيد من مدريد.

وفقًا لتقارير صحفية؛ حدّد الفريق الملكي سعرًا بقيمة 40 مليون يورو لبيع سيايوس، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي تبلغ قيمته السوقية 27 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، لكن ما لا يقل عن 40 مليون يورو سيغري مدريد.

قضى لاعب خط الوسط المبدع الموسمين الأخيرين على سبيل الإعارة في أرسنال، حيث شارك في 77 مباراةً، وسجل هدفيْن لصالح الجانرز، ومع ذلك؛ اختار نادي الدوري الإنجليزي الممتاز عدم توقيع سيبايوس على صفقة دائمة.

علق الصحفي الإيطالي جياكومو إياكوبيليس، مؤخرًا، على أهداف انتقال ميلان هذا الصيف قبل الموسم الجديد، وقال: “داني سيبايوس لاعب يحبه مالديني كثيرًا، والعلاقات بين ميلان وريال ممتازة، وتحدثوا عنه مرات عديدة، ومع ذلك يريد اللاعب إقناع أنشيلوتي “.

تم الإبلاغ أن سيايوس لم يتم تضمينه في خطط موسم 2021/22 لأنشيلوتي ويمكن أن تتحقق خطوة إعارة، على غرار دياز.

ويرتبط ميلان، أيضًا، بإيسكو، الذي شهد تراجعًا في وقت اللعب ومستواه في المواسم الأخيرة تحت قيادة زيدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى