أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد يُخطط للحفاظ على “وتيرته” لتحقيق حلم التتويج بالدوري المحلي ودوري الأبطال

سيذهب ريال مدريد إلى أبريل حاملاً أحلام الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن هذا بدا بعيد المنال قبل ستة أسابيع فقط.

في 6 فبراير، توجه لوس بلانكوس إلى ملعب “إل ألكوراز” لمواجهة هويسكا بعد فترة صعبة لزين الدين زيدان، ففي الأسابيع التي سبقت ذلك، تعرض فريقه للخسارة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي وتعرض للإذلال في بطولة كأس الملك على يد الكويانو، ولكن حظوظ الفرنسي ونتائجه كانت قادرة على التغيير.

* عشر مباريات دون هزيمة
كان هذا الفوز على هويسكا هو الأول من سلسلة من 10 مباريات بدون هزيمة لريال مدريد، والتي استمرت ضد سيلتا فيجو أمس السبت.

فاز فريق زيدان في ثماني مباريات وتعادل في اثنتين من تلك المباريات العشر، في كل من الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، ويظل الفريق الوحيد في إسبانيا الذي لديه آمال في الفوز بكلا اللقبين.

* العودة الثانية للتوازن
تعد هذه هي الفترة الثانية لتصحيح المسار فقبل أن ينغمس ريال مدريد في الأزمة في يناير، كانوا يستمتعون بالمباريات في الفترة بين 5 ديسمبر و9 يناير، حيث خاض لوس بلانكوس تسع مباريات دون هزيمة، وفاز بسبع مباريات وتعادل في اثنتين وفّرت الانتصارات على أتلتيكو مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ منصات للنجاح في الأشهر المقبلة.

هزيمة واحدة في 18 مباراة
في الواقع، منذ 5 ديسمبر، خسر ريال مدريد مرة واحدة فقط في الدوري الإسباني، والتي كانت أمام ليفانتي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.
هذا هو رقم قياسي لهزيمة واحدة في 18 مباراة في المسابقة المحلية، والفوز في 13، وتعادل في الأربعة الأخرى، وهذه هي الطريقة التي يسعى بها رجال زيدان للمنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى