الرياضة العالمية

“ريمسيا” بالإيطالي| هروب إيكاردي وهيجواين من ميلانو يتصدر الصحف

خرجت الصحف الإيطالية الرياضية اليوم الخميس، لتركز على أزمات مهاجمي الأرجنتين جونزالو هيجواين، لاعب إيه سي ميلان، ومواطنه ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان. 

واهتمت الصحف بمصير الهدافين بعدما تحدثت تقارير عن تأزم علاقتهما بالإدارة سواء في الميلان أو الإنتر. ولم يجدد إيكاردي عقوده مع النيروأتزوري حتى الآن في ظل حديث زوجته، ووكيلة أعماله “واندا نارا”، عن اهتمام 4 أندية كبرى باللاعب. كما أن هيجواين بات قريبا للغاية من تشيلسي الإنجليزي وتزداد فرصة إتمام الصفقة يوما تلو الآخر خاصة مع رغبة ماوريسيو ساري مدرب البلوز في ضم اللاعب.

 

وتصدر هيجواين وإيكاردي، غلاف صحفية “لاجازيتا ديللو سبورت”، التي عنونت: “إيكاردي- إنتر.. 100 ألف يورو غرامة تأخير”، وفرضت إدارة  الإنتر على إيكاردي غرامة 100 ألف يورو، بعدما تأخر في العودة من إجازته التي كان يقضيها في الأرجنتين، ونقلت الصحيفة تحذير واندا لإدارة النيروأتزوري من أن مفاوضات التجديد مع اللاعب أصبحت بعيدة وأن هناك فرق أخرى تريد ضم المهاجم الأرجنتيني.

أما “هيجواين”، فقد قالت الصحيفة: “هيجواين ميلان وساري.. مباراة ثلاثية”، في إشارة إلى رغبة تشيلسي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأضافت أن وكيل أعمال هيجواين يتواجد في لندن، ويلعب بيبيتا في ميلان على سبيل الإعارة من يوفنتوس مع شرط البيع النهائي. 

وفي صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، يتصدر إيكاردي الغلاف أيضا مع عنوان: “إثارة إيكاردي.. صافرات إنذار إسبانية والتجديد بعيد المنال”، في إشارة إلى تعقد الأمور مع إدارة الإنتر خاصة مع فرض غرامة على اللاعب بقيمة 100 ألف يورو بسبب التأخير.  وأضافت الصحيفة أن “ماورو”، ينتظر من  إدارة النيروأتزوري، أن تتعامل معه على غرار ما يحدث مع باولو ديبالا في يوفنتوس وجوزنالزو هيجواين في ميلان. 

وأشارت “كورييري”، إلى أن هناك شرطين في العقد يعرقلان الصفقة حتى الآن، وهما الشرط الجزائي والراتب السنوي للاعب، ونقلت الصحيفة عن واندا قولها: “أتفاوض مع 4 أندية كبرى”.

وعن “هيجواين”، قالت الصحيفة: “هيجواين عقله في لندن”، في إشارة إلى رغبة اللاعب للرحيل إلى تشيلسي، ليكون تحت قيادة المدرب ساري. وأضافت أنه قد يحدث انهيار في العلاقات بين اللاعب والنادي بسبب غضب “بيبيتا” من الهجوم اللاذع عليه من قبل المدير الرياضي للنادي “ليوناردو”، الذي طالب المهاجم الأرجنتيني بتحمل مسئولياته مع الروسونيري. 

 

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت”، التي عنونت: “الهروب من ميلانو.. إيكاردي وهيجواين يهزان إنتر وميلان”. وأضافت الصحيفة أن واندا زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله، جعلت تجديد اللاعب أمرا بعيدا مع مطالبتها بـ10 ملايين يورو ليبقى مع النيروأتزوري.

 

وأشارت إلى أن هيجواين لاعب الميلان لديه رغبة في الرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وقد يحل ألفارو موراتا لاعب البلوز محل هيجواين في الميلان في صفقة تبادلية. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى