الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي|”معاقبة” إيكاردي وتجريده من القياده.. رحيل الأرجنتيني بات وشيكا

تصدر أغلفة الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة، اليوم الخميس، أزمة إنتر ميلان مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي خاصة بعد سحب شارة القيادة من اللاعب الذي رفض الذهاب مع الفريق إلى النمسا لخوض مباراة رابيد فيينا في دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، وأسند الإنتر  إلى سمير هاندانوفيتش قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

ويأتي ذلك بعد فترة من التوترات بين الاعب الذي تراجع مستواه مؤخرا والإدارة الغاضبة من تصريحات زوجته ووكيلة أعماله “واندا نارا” التي تطالب برفع قيمة عقود تجديد إيكاردي مع الإنتر للاستمرار مع الفريق.
 

كما اهتمت الصحف بمباراتي أمس في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث اكتسح توتنهام الإنجليزي ضيفه بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية نظيفة وفوز ريال مدريد الإسباني على أياكس أمستردام الهولندي في عقر داره بهدفين مقابل هدف.

وستلعب اليوم 15 مواجهة في دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث ستخوض الفرق الإيطالية 3 مواجهات في البطولة.

وسيخرج الإنتر لمواجهة رابيد فيينا بالنمسا فيما يستضيف لاتسيو نظيره إشبيليه الإسباني على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما ويحل نابولي بقيادة مدربة كارلو أنشيلوتي ضيفا ثقيلا على نظيره زيوريخ في سويسرا.

 

وخرجت “لاجازيتا ديللو سبورت” بصورة كبيرة لإيكاردي في صدر غلافها مع عنوان “تحول مثير، معاقبة إيكاردي وهاندانوفيتش القائد”، في إشارة إلى سحب شارة القيادة من المهاجم الأرجنتيني ليصبح حارس المرمى هاندانوفيتش هو كابتن النيروأتزوري الجديد.

وأضحت الصحيفة أنه في الاجتماع  مع غدارة الاإنتر والمدرب لوتشيانو سباليتي فإن إيكاردي لم ينأ بنفسه عن كلمات “واندا” زوجته ووكيلة أعماله.

وأشارت إلى إن هناك الآن “قطيعة تامة” بين النادي وإيكاردي الذي رفض طلب النيروأتزوري بالذهاب مع الفريق إلى النمسا وقرر  الانسحاب من المعسكر.

 

واهتمت الصحيفة أيضا بخروج نابولي لمواجهة زيورخ في سويسرا، وكذلك لقاء لاتسيو مع إشبيلية في روما.

وأبرزت الصحيفة مباراتي الأمس في دوري الأبطال، حيث أخضع الريال نظيره أياكس بهدفين مقابل هدف فيما صعقت ثلاثية توتنهام نظيره بروسيا دورتموند.

وسيطرت أزمة إيكاردي أيضا على اهتمام  صحيفة “كورييري ديللو سبورت” التي عنونت “إنتر، انفصال مثير مع إيكاردي ونزع شارة القيادة”.

وأشارت الصحيفة إلى رفض اللاعب السفر إلى فيينا مع الفريق، مضيفة أن الأسباب في تدهور الأمور  بين إداراة الإنتر ولإيكاردي ترجع إلى وكيلة أعماله وزوجته واندا وكذلك عقود التجديد.

 

 

كما أبرزت الصحف مباراة نابولي وزيوريخ، مشيرة إلى أن أنشيلوتي مدرب الفريق الإيطالي سيراهن على كل شئ في الدوري الأوروبي، كما تناولت الصحيفة مباراة لاتسيو مع إشبيلية، منوهة إلى أن دفاع لاتسيو سيكون في اختبار حقيقي أمام هجوم الفريق الإسباني.

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت” التي خرجت بعنوان “الحاسم” في إشارة إلى جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي للإنترو الذي سحب شارة القيادة من إيكاردي بعدما رفض الذهاب مع الفريق إلى النمسا خلال اجتماع مع المدرب سباليتي حول تجديد العقود.

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل الاعب عن ميلانو بات وشيكا وذلك بحول الصيف المقبل.
 

واهتمت الصحيفة بالتقارير التي تتحدث مؤخرا عن صفقة تبادلية ضخمة بين ليفربول الإنجليزي واليوفنتوس الإيطالي، حيث سينتقل النجم المصري محمد صلاح إلى السيدة العجوز في الصيف المقبل مقابل وصول الجوهرة الأرجنتينية ديبالا إلى الريدز. وقالت الصحيفة “ديبالا – صلاح، هذا حقيقي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى