الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| “إيطاليا الشابة” تقص شريط يورو 2020.. و”رونالدو الجديد” بـ120 مليون يورو

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم، بمباراة منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب فنلندا بمدينة أوديني، وذلك ضمن منافسات المجموعة العاشرة في إطار  التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.
 

كما ركزت الصحف على الصفقات التي يرتب لها كبار الفرق في الدوري الإيطالي الممتاز، استعدادا لفترة الانتقالات الصيفية التي من المقرر أن تنطلق في يونيو المقبل، ومن المنتظر أن تشهد تنافسا شرسا خاصة على اللاعبين الشباب.

وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، بعنوان “يورو العشرينيات.. الظهور الأول لإيطاليا في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا 2020”. وأضافت الصحيفة أن روبرتو مانشيني مدرب الأتزوري سيدفع بالشاب الصاعد مويس كين لاعب اليوفنتوس من الدقيقة الـأولى مع تشيرو إيمبولي لاعب نادي لاتسيو أمام فنلندا، عندما تقص إيطاليا شريط التصفيات الليلة.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “نابولي يطلب باريلا، ولكن 50 مليون يورو لا تكفي”. وتشير الصحيفة إلى حديث رئيس نادي كالياري عن طلب نابولي ضم  لاعب وسط الفريق الشاب نيكولو باريلا، في الصيف المقبل، مقابل 50 مليون يورو وهو ما يرفضه النادي.

وتابعت: “دولوفيو يعمل من أجل العودة إلى الميلان”، في إشارة إلى الإسباني جيرار دولوفيو لاعب واتفورد الإنجليزي، والذي يرغب في العودة مجددًا إلى إيه سي ميلان بعدما رحل في صيف 2017 عن السان سيرو.

وأضافت: “لاتسيو، ضربة أديكاني”، وتشير الصحيفة إلى الهولندي الشاب بوبي أديكاني لاعب ليفربول الإنجليزي. وتشير الصحيفة إلى أن لاعب الريدز اختار بالفعل الانتقال إلى لاتسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

أما صحيفة “توتو سبورت” فقد عنونت: “يورو إيطاليا: مانشيني يطلق كين على الفور”، في إشارة إلى رغبة مدرب الأتزوري روبرتو مانشيني في الدفع بالشاب مويس كين منذ البداية أمام فنلندا، على ملعب مدينة أوديني الإيطالية ضمن تصفيات أمم أوروبا 2020.
 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “رونالد الجديد؟.. 120 مليون يورو”. وتشير الصحيفة إلى جواو فليكس، لاعب بنفيكا البرتغالي الشاب والذي يبلغ من العمر 19 عاما. وأجرت الصحيفة حوارًا حصريًا مع رئيس نادي بنفيكا الذي قال إن فليكس “أحد أفضل عناصر الكرة البرتغالية بعد رونالدو”.

 

والموهبة الشابة جواو فليكس، أطلق عليه لقب “كريستيانو رونالدو الجديد” نظرًا لتشابه الأداء وطريقه اللعب مع الدون نجم اليوفنتوس الإيطالي، كما أنه من نفس موطن رونالدو وهي البرتغال.

وأخيرًا صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، التي عنونت: “يورو 2020: تبدأ أمام فنلندا.. وإيطاليا الشابة تذهب إلى  عام 2000”. وتشير الصحيفة إلى الاستعانة بمويس كين في مباراة الليلة وهو من مواليد عام 2000 . كما سيلعب مونشيني في الهجوم بكل من بيرنارديسكي وإيموبيلي.
 

 

وفي عنوان آخر  قالت الصحيفة: “دي ليخت يتأرجح.. واليوفي يجهز غارة من أجل دياز”. وتشير الصحيفة إلى مدافع أياكس أمستردام الهولندي ماتياس دي ليخت. ويسعى اليوفي لضم المدافع الشاب ولكن في ظل مواجهة شرسة مع كبار أوروبا. وأضافت أن البيانكونيري يسعى لضم مدافع فريق بنفيكا البرتغالي  الرديف روبين دياز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى