الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| الإنتر “في خطر”.. وسحر العاصمة في “ديربي المواهب”.. و”كونتي” مدربًا لليوفي

اهتمت  الصحف  الرياضية الإيطالية الصادرة اليوم السبت، بالخطر الذي بات يهدد إنتر ميلان وخسارة المركز الثالث في ترتيب الدوري  الإيطالي، والتراجع للمركز الخامس، وذلك بعدما تلقى النيروأتزوري هزيمة مفاجئة أمام كالياري أمس بنتيجة 2/1 في الجولة الـ26 من “السيرا A”.  

 

 

وركزت الصحف على ديربي الليلة بين لاتسيو وروما، وصراع من أجل التواجد في المربع الذهبي، حيث المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ويحتل روما المركز الخامس برصيد 44 نقطة، فيما يأتي بالمركز السادس برصيد 38 نقطة.

 

 ويستضيف  “إيه سي ميلان” فريق ساسولو في معقله بالسان سيرو،  من أجل اقتناص المركز الثالث من الإنتر ، ويحتل الميلان المركز الرابع برصيد 45 نقطة بفارق نقطتين عن الإنتر صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وسيواجه أيضا إمبولي نظيره بارما ضمن منافسات الجولة ذاتها.
 

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان “دوري الأبطال في خطر بعد الهزيمة من كالياري.. سيناريو الكابوس للإنتر”. وتشير الصحيفة إلى أن الإنتر معرض لخسارة المركز الثالث بل والتراجع للمركز الخامس في حال فاز ميلان وروما اليوم. وسيتجاوز الروسونيري غريمه النيروأتزوري بنقطة فيما سيتساوى الإنتر مع الذئاب مع فارق الأهداف لروما.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “لاتسيو وروما.. مواجهة من أجل المركز الرابع.. يا لها من فرصة لـ دي فرانشيسكو”. وتشير الصحيفة إلى أنه في حال فاز روما بديربي العاصمة الليلة مع مدرب دي فرانشيسكو فسيتنزع المركز الرابع. 

ووصفت المباراة بأنها “ديربي المواهب”، حيث سيقود هجوم الذئاب الموهبة الصاعدة نيكولو زانيولو، فيما يتواجد على الجانب الآخر المهاجم الأرجنتيني خواكين كوريا.
 

 

 

أما صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، فقد خرجت بعنوان “سحر العاصمة..  الليلة.. ديري من أجل دوري الأبطال في الكالتشيو”، مشيرة إلى مباراة لاتسيو وروما الهامة والمرتقبة.

وأضافت الصحيفة: “ميلان ومهمة العبور  أمام ساسولو”، في إشارة إلى إمكانية تجاوز الميلان لغريمه الإنتر في حال فاز على ساسولو اليوم. وبحضور 60 ألف مشجع الليلة بالسان سيرو يسعى الروسونيري لاقتناص المركز الثالث.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “ماذا الآن يا تشانج؟.. كاليار  سوبر وأول هزيمة للإنتر بعد عصر إيكاردي”. وتشير الصحيفة إلى أن هذه أول خسارة منذ استبعاد مهاجم الفريق ماورو إيكاردي وسحب شارة القيادة منه. وأضافت أن الإنتر بمستواه المخيب يخاطر بموقعه في المركز الثالث بالدوري.

 

واختمت الصحيفة “إثارة اليوفي.. التفكير مجددا في عودة كونتي”. وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال رحل مدرب البيانكونيري  ماسينليانو أليجي فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ليس وحده البديل، ولكن يوجد أيضا المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي درب السيدة العجوز في الفترة بين 2001 إلى 2014.

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت”، التي خرجت بعنوان: “سقوط الإنتر.. وميلان من أجل التقدم”، في إشارة إلى هزيمة إنتر بالأمس أمام كالياري، وكذلك فرصة الروسونيري ليحل محل النيروأتزوري بالمركز الثالث في حال فاز على ساسولو.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “ماروتا- أليجري.. فكرة المدير السابق في اليوفي.. ماكسي نيروأتزوري”. وأوضحت الصحيفة أن مدرب البيانكونيري أليجري يدخل في سباق لا يصدق مع كونتي لتدريب الإنتر في الصيف المقبل بعد رحيل لوتشيانو سباليتي.

وأضافت أن الفكرة تعود للمدير السابق في السيدو العجوز والمدير التنفيذي حاليا للإنتر”جوزيبي ماروتا”، وتابعت أن الإنتر  سينتظر حتى أبريل المقبل ، عندما  يجتمع أليجر مع إدارة اليوفنتوس ويقرر تمديد العقد أو خوض مغامرة جديدة.

واختتمت الصحيفة بعنوان: “رونالدو لا ينوي التوقف.. جوع كريستيانو.. أريد نابولي”، في إشارة إلى مباراة الغد بين نابولي ويوفنتوس في قمة الجولة الـ26 حيث سيلعب كريستيانو رونالدو  بعدشكوك عن عدم لحاقه بالمباراة بسبب إصابة في الكاحل الأيسر أمام بولونيا. وفي حال فاز اليوفي فسيحسم اللقب نظريا بقارق 16 نقطة. 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى