الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| الإنتر  يلعب “التنس” في سان سيرو وهيجواين يخوض “الانتقام الأخير”

خرجت الصحف الإيطالية الرياضية، صباح اليوم، لتهتم بنتائج مباريات أمس في دور الـ16 بكأس إيطاليا.

واكتسح إنتر ميلان نظيره فريق بينفنيتو بستة أهداف مقابل هدفين فيما فاز فيورنتينا على تورينيو بهدفين للمتألق فيدريكو كييزا، وأخيرا تغلب نابولي على ساسولو بثنائية نظيفة.

وركزت الصحف على وصول فريق إيه سي ميلان إلى السعودية، استعدادا لمواجهة اليوفنتوس في نهائي كأس السوبر الإيطالي والمقرر إقامته بعد غد الأربعاء في مدينة جدة.

 

 

وتصدر غلاف صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” عنوان “مفترق طرق سوبر لهيجواين”، في إشارة إلى مباراة السوبر التي سيلعب فيها جونزالو هيجواين مهاجم الميلان أمام فريق السابق اليوفنتوس والذي قال إنه طرده من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو. وسيحصد الفائز بكأس السوبر أول بطولة في عام 2019. وأضافت الصحيفة إن الميلان يسرع من مفاوضاته من أجل ضم المهاجم البولندي”كريستوف بياتك” من نادي جنوة.

وحول مباريات الكأس قالت الصحيفة “تورينو لا يسجل بينما فيورنتينا يفعل بهدفي كييزا”. أما عن نابولي فقد قالت “رجال أنشيلوتي، ميليك وفابيان رويز، هكذا تخطى نابولي ساسولو”. وفاز نابولي عل ساسولو بهدفي البولندي أركاديوز ميليك والإسباني رويز. وسيواجه نابولي بعد تأهله نظيره ميلان في دور ربع النهائي على ملعب السان سيرو.

واهتمت الصحيفة بشكل خاص بالفوز الكبير للإنتر على بينفينتو بسداسية لتعنون “الانتر يملأ السان سيرو بالأهداف”. وسيواجه النيروأتزوري بعد تأهله نظيره لاتسيو على ملعبه في دور ربع النهائي.

 

وأخيرا تحدثت الصحيفة عن اتجاه الويلزي “آرون رامسي” لاعب وسط أرسنال الإنجليزي للتوقيع مع اليوفنتوس بعد إجراء الفحوصات الطبية أمس في لندن . وأشارت إلى إن اللاعب يدفع باتجاه الوصول إلى تورينو خلال يناير الحالي وتساءلت الصحيفة “رامسي، سيكون بيانكونيري على الفور؟”.


أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت” فقد عنونت “هيجواين، الانتقام الأخير”. وتشير الصحيفة إلى مباراة نهائي السوبر الإيطالي؛ حيث سيتحدى هيجواين رونالدو ويقود الميلان ضد اليوفي الذي تخلى عنه وذلك قبل الرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي.

وعن نابولي وساسولوو عنونت الصحيفة “ميليك، يضئ ليلا.. بولندي أخر على خطى بونيك”، في إشارة إلى أسطورة كرة القدم البولندية السابقة “زبيجنيو بونيك” الذي لعب لليوفي وروما. وساهم ميليك في فوز نابولي بعدما أحرز هدفا ومرر كرة الهدف الثاني لرويز.

 

 كما اهتمت الصحيفة بفوز فيورنتينا على تورينو لتصف كييزا بـ”الرائع” بعدما أحرز هدفي الفوز. كما أبرزت فوز الانتر بسداسية على بنفينيتو  لتعنون “لوتارو يطير بالإنتر”، في إشارة إلى الفوز الكبير للنيروأتزوري بـ6 أهداف من بينهم هدفان للأرجنتبني لوتارو مارتينيز.


وأخيرا.. صحيفة “توتو سبورت” التي عنونت “يوفي يضم رامسي”، مضيفة أن اللاعب تخطى الفحوصات الطبية الأولية في لندن وسيكون هناك لقاء في إيطاليا خلال أسبوع لتوقيع العقود. وأضافت أن اليوفنتوس يريد الدولي الويلزي على الفور ولكن أرسنال يطلب كثيرا من أجل إنهاء الصفقة.

ونقلت الصحيفة تصريحات حصرية عن المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو الذي قال”سيكون اليوفي والنيروأتزوري من بين كبار أوروبا لسنوات عديدة”. وواختتمت الصحيفة بتعليقها على مباراة الانتر وبنفينيتو لتقول “الانتر يلعب التنس”، في إشارة إلى غزارة الأهداف التي سجلها النيروأتزوري في مباراة أمس أمام بنفينيتو بكأس إيطاليا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى