الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| اليوفي يمكن اللحاق به.. خطة مجنونة للإنتر.. وأليجري يريد دوري الأبطال

صباحك بالإيطالي هي خدمة يقدمها “ريميسا” لكل زواره الأعزاء لترجمة أبرز ما جاء فى الصحف الرياضية الإيطالية اليومية. وتناولت أبرز الصحف الرياضية  الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأربعاء  المباراة المرتقبة بين إيه سي ميلان ولاتسيو في الدوري والتي يسعى من خلالها ميلان للصعود للمركز الرابع من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا، كما أبرزت سعي الإنتر  للصعود إلى  قمة السيرا إيه وتخطي اليوفي المتصدر. فيما لا يزال هناك  صدى لتوقف المفاوضات مع المدرب  الإيطالي أنطونيو كونتي  لتدريب ريال مدريد الإسباني بعد تعهد الملكي بالمهمة إلى الأرجنتيني “سانتياجو سولاري” .

 

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” قائلة ” خطة مجنونة للإنتر”.  وأشارت الصحيفة إن خطة الإنتر تتضمن الإطاحة باليوفنتوس من قمة ترتيب الدوري و الصعود من المركز الثاني لتصدر البطولة. وقالت الصحيفة إن إنتر  يمتلك أقوى خط هجوم ووسط ملعب شرس حيث يحدث بروزفيتش الفارق مع إيكاردي السوبر، وللذك فإن النيروأتزوري يمكنهم منافسة السيدة العجوز حتى النهاية . ويتصدر اليوفي الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة في حين يأتي الإنتر في الوصافة برصيد 22 نقطة بعد الفوز  السادس على التوالي .

وحول مباراة إيه سي ميلان وجنوة الليلة في سان سيرو  قالت الصحيفة ” فكرة عظيمة يا ميلان”، وأوضحت أنه في حال فاز الميلان على جنوة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول، فسوف ينجو المدرب “جنارو جاتوزو” من الإقالة المحتملة ويمكن للروسونيري العودة إلى دوري الأبطال. وفي حال فاز  الميلان فسيصعد للمركز الرابع حيث الفرق التي ستشارك في دوري الأبطال.

               

وجاءت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت” لتبرز مباراة الليلة الفارقة للميلان قائلة ” ميلان، ورباعي أوروبا” . وأشارت الصيحفة إلى أن فوز الميلان سيؤهله للمركز الرابع إلى جوار لاتسيو  وذلك ضمن رباعي أوروبا في إشارة إلى دوري الأبطال. وأضافت أن جاتوزو يستطيع تخطي الأزمة مع الميلان عن طريق الثنائي هيجواين وكوتروني.

 

وفي سياق آخر، عنونت الصحيفة” نشرح كيف أنه يمكن اللحاق باليوفي” . وقالت الصحيفة إن الدوري الإيطالي لم ينته به ولازال هناك أمل . وأضافت أنه لا يمكن  إنكار البداية الرائعة للبيانيكونيري ولكن يبدو أن نابولي والإنتر قد نجيا من الصدمة الأولى   واكتسبا الثقة كما أن جدول المباريات في صالحهما. ويلاحق نابولي والإنتر اليوفي بشراسة لاقتناص صدارة السيرا إيه خاصة وأن السيدة العجوز  حصلت على اللقب في أخر 7 مواسم بدون منازع.

وفيما يتعلق بدوري الأبطال، نرصد حديث “ماسيميليانو أليغري” ، مدرب اليوفنتوس الذي قال ” أريد دوري أبطال أوروبا” . وأضاف أليجري أن اليوفي بعد خسارة نهائين متتاليين للبطولة الأغلى في أوروبا، فإنه “يجب علين الفوز.. ورونالدو يستحق الكرة الذهبية”. كما أشارت الصيحفة إلى أنه لازال هناك فرصة لكونتي لتدريب الريال خاصة وأنه تم تعيين سولاري بشكل مؤقت. 

وأخيرا، صحيفة “توتو سبورت”  التي جاءت بصورة كبيرة للعبي اليوفي في صدر الغلاف مع عنوان ”  اليوفي وإنتر .. في ميلانو!” . وقالت الصحيفة إن التحدي  الكبير والصراع على اللقب  بين الفريقين بدأ أمس بالفعل وذلك قبل لقاء مرتقب بين  الإنتر واليوفي في 7 ديسمبر المقبل. وأضافت أنه على بعد خطوات من مقر خطوات من مقر الإنتر في مدينة ميلان، شارك  3 آلاف من مشجعي اليوفي في حفل رعاية فنية بمشاركة أليجري  و12 لاعبا. كما ركزت أيضا على مباراة الميلان وجنوة ومحاولة فريق جاتوزو الدخول إلى منطقة دوري الأبطال في حالة الفوز .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى