الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| بياتيك “ساحر” ميلان.. ووداع إيكاردي وإنتر.. وديبالا ورونالدو “ثنائي أحلام” اليوفي

اهتمت  الصحف  الرياضية الإيطالية الصادرة اليوم الأحد، بمنافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي الممتاز، حيث تألق البولندي كريستوف بيونتيك بتسجيله هدفين  في فوز فريقه “إيه سي ميلان” أمس بـ3 أهداف مقابل هدف على نظيره أتالانتا، ليعزز الروسونيري موقعه في المركز الرابع حيث المشاركة في دوري الأبطال، وهزم كالياري نظيره بارما أمس أيضا بنتيجة 2/1.

 

وفي نفس الجولة، تلعب اليوم 6 مباريات أخرى حيث يواجه سبال فيورنتينا فيما يلتقي أودينيزي مع كييفو فيرونا، كما يصطدم سامبدوريا بالإنتر ميلان. ويلعب أيضا جنوة ضد لاتسيو  وإمبولي ضد ساسولو وأخيرا نابولي أمام تورينو  في مواجهة مرتقبة.

كما ركزت الصحف على أزمة الإنتر ميلان مع مهاجم الفريق الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” ووكيلة أعماله وزوجته واندا نارا، خاصة بعد سحب شارة القيادة من اللاعب المخضرم الأسبوع الماضي بشكل مفاجئ.

 

 

 

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان:  “الساحر بياتيك.. البولندي يطير بالإنتر”، في إشارة إلى ثنائية بياتيك في مرمى أتالانتا التي قادت الميلان للفوز بالمباراة ليرتفع رصيده للنقطة 42 معززا موقعه في المركز الرابع وبقارق 4 نقاط عن روما صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

وفي عنوان آخر قالت: “سان سيرو يكتشف القادة الجدد.. سيارة واندا ترشق بالحجارة”، وتشير الصحيفة في الجزء الأول من عنوانها إلى سمير هاندانوفيتش القائد الجديد للنيروأتزوري بعد سحب الشارة من إيكاردي، وذلك في مباراة اليوم أمام سامبدوريا على ملعب السان سيرو الشهير، كما تناولت الصيحفة رشق سيارة واندا بالحجارة من قبل جماهير الإنتر لأنه يعتبرها السبب في التوتر الذي حدث بين اللاعب و النادي.

وتابعت الصحيفة: “رونالدو مع ديبالا.. اليوفنتوس عثر على ثنائي الأحلام”، مشيرة إلى التفاهم الكامل الذي ظهر عليه كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا في المباراة الأخيرة أمام فروسينوني، وانتهت بفوز السيدة العجوز بثلاثية نظيفة من بينها هدفا للدون والجوهرة الأرجنتينية.

وقالت الصحيفة إن ما حدث في المباراة الأخيرة بمثابة تحذير لأتليتكو مدريد الإسباني الذي سيواجه اليوفنتوس بعد أيام في دوري أبطال أوروبا.

 

 

أما صحيفة “كوريري ديلو سبورت” فقد ركزت بشكل خاص على أزمة إيكاردي ليتصدر غلافها صورة للاعب مع عنوان: “الوداع..  إيكاردي  نحو الانفصال في يونيو المقبل.. تجريد القائد ولم يستدعى  لمواجهة سامبدوريا”.

ونقلت الصحيفة عن مدرب الفريق لوتشيانو سباليتي قوله: إن إيكاردي  ليس بحالة جيدة للعب، مشيرة إلى غضب  اللاعب الذي يفكر في عدم الذهاب لملعب المباراة.

 

 وفي عنوان آخر قالت الصحيفة:  “كريستوف.. يا له من بياتيك”، في إشارة إلى ثنائية بياتيك المذهلة في مرمى أتالانتا والتي قادت الفريق للنقطة الـ42 في المركز الرابع، مضيفة أن الروسونيري الآن يتطلع للمركز الثالث، ويحتل  غريمه ميلان المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

 

 

وأخيرا  صحيفة “توتو سبورت” التي تصدر غلافها لإيمري كان، لاعب وسط يوفنتوس مع عنوان: “اليوفي، عائلة دوري الأبطال”. ونقلت الصحيفة تصريحات حصرية من لاعب البيانكونيري والذي وصف الفريق بـ”الرائع” الذي سيتحدى أوروبا في دوري الأبطال كما وصف رونالدو بـ”الظاهرة” قبل أن يشيد بآرون رامسي الوافد الجديد للسيدة العجوز من أرسنال الإنجليزي في الصيف المقبل.
 

واختتمت الصحيفة بعنوان: “هزيمة أتالانتا.. بياتيك السوبر وكالهانجولو.. ميلان ورينجو من أجل دوري الأبطال”. وتشير الصحيفة إلى هدفي بياتيك وهدف هاكن كالهانجولو في مرمى أتالانتا واقتراب الروسونيري بقيادة المدرب جينارو جاتوزو من دوري الأبطال.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى