الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| تعادل ذهبي لإنتر ونابولي..تحدي خاص لرونالدو.. ثمن نهائي الأبطال ليس بعيدا

صباحك بالإيطالي هي خدمة يقدمها موقع “ريميسا” لكل زواره الأعزاء لترجمة أبرز ما جاء فى الصحف الرياضية الإيطالية اليومية.

خرجت الصحف الإيطالية صباح اليوم الأربعاء وهي تحتفل بالنتائج الإيجايية والتعادل الذي حققه كلا من الإنتر ميلان ونابولي أمام برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لاسيما وأن التعادل أشعل المنافسة في المجموعات من جديد وبات الانتر ونابولي على مقربة من التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال.

كما أبرزت الصحف اللقاء المرتقب مساء اليوم بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك روما الذي سيخرج للقاء سيسكا موسكو في روسيا.

 

وعنونت صحيفة” لاجازيتا ديللو سبورت” لقاء اليوفي و اليونايتد قائلة “يوفنتوس أقوى.. أليجري ينتظر هدف رونالدو .. فرصة حاسمة ضد مو” في إشارة إلى مدرب الشياطين الحمر جوزيه مورينيو.

وحول لقاء الإنتر والبارسا قالت الصحيفة ” بهدف لهدف في السان سيرو.. تعادل ذهبي دائما عند إيكاردي في النهاية”. وتعادل النيرواتزوري في الدقيقة الـ87 مع الفريق الكتالوني بهدف للأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي اعتاد على التسجيل في الدقائق الأخيرة مؤخرا.  وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر يحتاج للتعادل فقط أمام توتنهام الإنجليزي للصعود  إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن السان سيرو إلى سان باولو حيث تعادل نابولي في باريس مع سان جيرمان بهدف مقابل هدف أيضا . وقالت الصحيفة “هناك نابولي.. سوبر إنسيني، ملك الأبطال”. وأضافت الصحيفة إلى أن لاعبي المدرب كارلو أنشلوتي عززوا من فرصهم من التأهل بعد هزيمة ليفربول المفاجئة أمام ريد ستار بثنائية.

       

                             

الأجواء  الاحتفالية لم تغب أيضا عن صحيفة   “كوريري ديللو سبورت ” التي عنونت ” حلم إيكاردي.. إنتر لا ينحني أمام برشلونة”. وفيما يتعلق بمباراة نابولي وباريس سان جيرمان قالت الصحيفة” نابولي في الصدارة”. وأضافت أن الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون فعل كل شيء أمام نابولي ولكن لم يستمر ذلك كثيرا حتى جاء هدف التعادل من ضربة جزاء سجلها إنسيني.

وحول مباراة السيدة العجوز والشياطين الحمر عنونت الصحيفة” رونالدو،.. مورينيو وبوجبا يتحديانك”. وقالت الصحيفة إن اليوفي بحاجة إلى نقطة واحدة فقط للتأهل إلى دور ثمن النهائي في دوري الأبطال”. كما تحدثت الصحيفة عن خروج روما إلى روسيا لمواجهة سسكا.

وأخيرا صحيفة  توتو سبورت عنونت ” نابولي وإنتر، عظيم جدا”. وذلك في إشارة إلى التعادل مع برشلونة وباريس سان جيرمان والمنافسة بقوة على الصعود إلى دور ثمن النهائي.  

كما قالت الصحيفة مع صورة للنجم الفرنسي بول بوجبا “بوجبا يعود إلى المنزل” . وسيلعب بوجبا مع اليونايتد مساء اليوم ضد فريقه السابق يوفنتوس. وأشارت إلى أن جماهير البيانكونيري تستعد للترحيب بالنجم الفرنسي، من أجل إغرائه بالعودة إلى الفريق.  

            

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى